شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-05-13 | 06:45 pm

رامز جلال يشوّق جمهوره لفكرة برنامج مقالب جديد لرمضان القادم

رامز جلال يشوّق جمهوره لفكرة برنامج مقالب جديد لرمضان القادم


شوّق الفنان المصري رامز جلال جمهوره لفكرة برنامج مقالب جديد ينوي تقديمه في شهر رمضان القادم 2020.

رامز كتب، على الصفحة الرسمية لبرنامج "رامز في الشلال”، على موقع "تويتر”: "عندي فكرة في دماغي رهيبة ومرعبة جدا لو ربنا كرم واتعملت السنة الجاية ان شاء الله، وقتها العالم كله هيسمع عنها”.

جمهور الفنان المصري انهالوا عليه بالتساؤلات حول الفكرة الجديدة، وأكدوا أنه لا يوجد ما هو أكثر رعبا من البرامج التي قدمها وآخرها "رامز في الشلال”، والذي يعرض حاليا على شبكة قنوات MBC.

وكان رامز جلال قد كشف تفاصيل الايقاع بالنجوم في برنامجه "رامز في الشلال”، والذي يتم تصويره في أندونيسيا، وذلك في مقدمة برنامجه: "لما تحب تعمل مقالب لازم تبقى مكار زي التعالب ودماغك تفضل شغاله لحد ما تلاقي الإشتغالة والاشتغالة السنة دي في الشلال ملقتش أفضل من أندونيسيا ومكانش في غير سببين علشان نجيب بيهم الضيوف هناك إن الضيف يشارك في برنامج مسابقات أو إنه مسافر يصور إعلان وعلشان تحبك الخطة كان لازم مخرج ومذيعة”.

وأضاف: "جبنا جاد شويري مخرج للإعلان والمذيعة مهيرة عبدالعزيز اللي هنقوم بدورين مذيعة لبرنامج المسابقات في تصوير الإعلان هتكون المذيعة المسئولة عن السوشيال ميديا لتصوير كواليس الإعلان”.

 
 
ويكي عرب