الصفدي: ندرك أن الأوضاع خطرة والتحديات كبيرة ولكن مواقفنا صلبة- فيديو حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة الحكومة تعلق على احداث عمان الاخيرة قرارات مجلس الوزراء ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين اعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة المبيضين.. أسماء اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج (200) مليون دولار من البنك الدولي للأردن ..تفاصيل (24) الف لاجئ سوري عادوا إلى ديارهم منذ افتتاح معبر جابر ..تفاصيل وفيات الاثنين 19-8-2019 الأمانة تقطع أشجار الحدائق - صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-13 | 06:47 pm

بيرلو: ضم نجم الريال يضمن ليوفنتوس دوري الأبطال

بيرلو: ضم نجم الريال يضمن ليوفنتوس دوري الأبطال

نصح الإيطالي أندريا بيرلو، فريقه السابق يوفنتوس، بالتعاقد مع نجم ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا في المستقبل.

وقال بيرلو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "لكي تفوز بدوري أبطال أوروبا عليك أن تضم إيسكو، هذا رأيي".

وأضاف "في الأشهر الأخيرة، خط وسط يوفنتوس كان لا بد أن يتحسن، أليجري ربما شعر بقلة الجودة في منتصف ملعبه، لقد اشترى كريستيانو رونالدو، لكنه لم يعرف كيفية إيصال الكرة إليه، لاعبو خط الوسط مهمون للوصول للخطوة الأخيرة والتسجيل".

وتابع "ماورويسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، يعد مدربًا عصريًا، قدم الكثير في الدوري الإنجليزي، مدرب عصري ليس بمعنى بناء اللعب فقط، لكن في كل شيء أيضًا، جاء من كرة القدم الإسبانية، إنه خليط من مجموعة أشياء عديدة".

وفشل يوفنتوس في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، بعدما ودع منافسات البطولة من الدور ربع النهائي، بعد الهزيمة أمام أياكس أمستردام، بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين.

ويكي عرب