الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-13 | 06:48 pm

فلورينزي: الكرة الذهبية سبب تصرفات رونالدو

فلورينزي: الكرة الذهبية سبب تصرفات رونالدو

علق أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لروما، على المشادة التي نشبت بينه وبين كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، خلال مواجهة الفريقين أمس الأحد، في الدوري الإيطالي.

وقال فلورينزي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت": "كلمات رونالدو؟ دعونا نترك ما حدث على أرض الملعب، ونحن قمنا بإخراج الكرة مرتين بسبب إصابات اللاعبين، لكن كريستيانو لم يفعل، ربما لأنه نال الكرة الذهبية، فإنه يعتقد أن لديه الحق في فعل ما يريد".

وكانت تقارير قد ذكرت أن رونالدو سخر من قصر قامة فلورينزي، وقال له: "أنت قصير جدًا على الحديث".

وأضاف: "حصدنا 3 نقاط مهمة، علينا ألا نفكر في الترتيب، فقط بذل قصارى جهدنا والفوز بآخر مباراتين كما فعلنا ليلة أمس أمام يوفنتوس، ثم سنقوم بإعادة الحسابات بعد ذلك وسنرى أين نحن".

وتابع: "كان لدينا القليل من الحظ هذا الموسم، لكن علينا أن ننهي البطولة دون أسف، وفي الـ90 دقيقة التي سنخوضها أمام بارما يجب أن ننظر في أعين بعضنا البعض ونعرف أننا قدمنا كل شيء".

وختم: "يوفنتوس؟ لم يكن من السهل الفوز، رانييري اتخذ الخيارات الصحيحة، على سبيل المثال، كان إشراك أوندير أمرًا محوريًا، إنه اللاعب الذي نفتقده".

وتمكن روما من تحقيق انتصار ثمين على البيانكونيري، بنتيجة (2-0) من توقيع فلورينزي ودجيكو.