الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-13 | 06:48 pm

فلورينزي: الكرة الذهبية سبب تصرفات رونالدو

فلورينزي: الكرة الذهبية سبب تصرفات رونالدو

علق أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لروما، على المشادة التي نشبت بينه وبين كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس، خلال مواجهة الفريقين أمس الأحد، في الدوري الإيطالي.

وقال فلورينزي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "توتو سبورت": "كلمات رونالدو؟ دعونا نترك ما حدث على أرض الملعب، ونحن قمنا بإخراج الكرة مرتين بسبب إصابات اللاعبين، لكن كريستيانو لم يفعل، ربما لأنه نال الكرة الذهبية، فإنه يعتقد أن لديه الحق في فعل ما يريد".

وكانت تقارير قد ذكرت أن رونالدو سخر من قصر قامة فلورينزي، وقال له: "أنت قصير جدًا على الحديث".

وأضاف: "حصدنا 3 نقاط مهمة، علينا ألا نفكر في الترتيب، فقط بذل قصارى جهدنا والفوز بآخر مباراتين كما فعلنا ليلة أمس أمام يوفنتوس، ثم سنقوم بإعادة الحسابات بعد ذلك وسنرى أين نحن".

وتابع: "كان لدينا القليل من الحظ هذا الموسم، لكن علينا أن ننهي البطولة دون أسف، وفي الـ90 دقيقة التي سنخوضها أمام بارما يجب أن ننظر في أعين بعضنا البعض ونعرف أننا قدمنا كل شيء".

وختم: "يوفنتوس؟ لم يكن من السهل الفوز، رانييري اتخذ الخيارات الصحيحة، على سبيل المثال، كان إشراك أوندير أمرًا محوريًا، إنه اللاعب الذي نفتقده".

وتمكن روما من تحقيق انتصار ثمين على البيانكونيري، بنتيجة (2-0) من توقيع فلورينزي ودجيكو.

ويكي عرب