الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-13 | 06:49 pm

مدرب الكويت يعترف بصعوبة مواجهة الجزيرة

مدرب الكويت يعترف بصعوبة مواجهة الجزيرة

أكد مدرب الكويت، محمد عبد الله، أن مهمة ناديه لن تكون سهلة أمام الجزيرة الأردني، في المباراة التي ستجمع بينهما، غدًا الثلاثاء، في ختام دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

ويتصدر الجزيرة، جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، أما الكويت يحتل الوصافة برصيد 10 نقاط، أما النجمة البحريني يأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط، أما الاتحاد السوري يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وقال عبد الله في المؤتمر الصحفي، إن الكويت يخطط للفوز فقط من أجل تحقيق التأهل أمام خصم قوي بحجم الجزيرة الأردني.

وأضاف أن الأوراق مكشوفة مع الفريق الأردني، لا سيما وأن المباراة الأولى في عمان، كشفت للجهاز الفني، نقاط القوة والضعف لدى الخصم.

وعن الغيابات، أوضح مدرب الكويت أن الإيفواري جمعة سعيد سيغيب بداعي الإيقاف، أما بقية الصفوف مكتملة.