ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-13 | 06:49 pm

مدرب الكويت يعترف بصعوبة مواجهة الجزيرة

مدرب الكويت يعترف بصعوبة مواجهة الجزيرة

أكد مدرب الكويت، محمد عبد الله، أن مهمة ناديه لن تكون سهلة أمام الجزيرة الأردني، في المباراة التي ستجمع بينهما، غدًا الثلاثاء، في ختام دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

ويتصدر الجزيرة، جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، أما الكويت يحتل الوصافة برصيد 10 نقاط، أما النجمة البحريني يأتي ثالثًا برصيد 4 نقاط، أما الاتحاد السوري يتذيل الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وقال عبد الله في المؤتمر الصحفي، إن الكويت يخطط للفوز فقط من أجل تحقيق التأهل أمام خصم قوي بحجم الجزيرة الأردني.

وأضاف أن الأوراق مكشوفة مع الفريق الأردني، لا سيما وأن المباراة الأولى في عمان، كشفت للجهاز الفني، نقاط القوة والضعف لدى الخصم.

وعن الغيابات، أوضح مدرب الكويت أن الإيفواري جمعة سعيد سيغيب بداعي الإيقاف، أما بقية الصفوف مكتملة.

ويكي عرب