المدعي العام "الخضيري" يوقف ناشر فيديو يدعي فيه قيام رجال الامن بتهريب مطلوب خطير في جبل التاج حساب الخير: 15981 أسرة تستفيد من المساعدات والدعم المالي رحيل أقدم بائع كعك في إربد مشاورات بين قطاع السياحة واصحاب المطاعم لفتح صالاتها بعد اغلاق دام لمدة (14) يوما وبلوغ خسائرها لـ(20) مليون دينار الأمانة تعلن فتح كافة مرافقها ومبانيها الاربعاء "الأمن": القبض على 4 أشخاص بقضايا سرقات خلال الأيام الماضية مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية ويناقش جدول اعماله نقابات عمال الأردن: السوق بحاجة لعمالة في القطاعات المهنية والفنية خبراء يحذرون من مخاطر ارتفاع معدلات الفقر والبطالة الزرقاء: 9 مخالفات لمنشآت ومواطنين لمخالفتهم أمر الدفاع 11 المومني: لا انتقائية في رصد “مخالفات المرشحين” الملكة رانيا: يعز عليّ أن يكون أحد أكثر ما يقلق شباب بلدي "حاجز اللغة" الجيش: منطقة العزل في البحر الميت أصبحت مستشفى ميدانيا بسعة 2000 سرير 5 وفيات جديدة بفيروس كورونا في مستشفى الأمير حمزة الثلاثاء..أجواء حارة في أغلب مناطق المملكة إعلان قائمة القبول الجامعي الموحد اليوم الضمان تطلق حزمة جديدة من الخدمات الإلكترونية للمنشآت وفيات الثلاثاء 29-9-2020 مواطن اردني يروي معاناته في مطار الملكة علياء .."العود ليس أحمد" !! الرمثا: تعليق الدراسة لأسبوعين بمدرسة جمانة للبنات بعد إصابة 3 معلمات بكورونا
شريط الأخبار

الرئيسية /
الثلاثاء-2019-05-14 01:21 am

بالصور ..الرزاز يرعى أمسية مركز حماية وحرية الصحفيين الرمضانية

بالصور ..الرزاز يرعى أمسية مركز حماية وحرية الصحفيين الرمضانية

جفرا نيوز - تصوير : جمال فخيده - محمد الجندي
أكد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز أهمية العلاقة الندية بين الحكومة والإعلام، وإيمان الحكومة بضرورة تمكين الصحافة والإعلام وهي السلطة الرابعة من ممارسة حقها وواجبها في الرقابة على أداء الحكومة.
وقال رئيس الوزراء خلال رعايته مساء اليوم الاثنين، للأمسية الرمضانية لمركز حماية وحرية الصحفيين، إن الحكومة تسعى لمزيد من حرية الصحافة والإعلام وهذا يتطلب تجويد التشريعات والممارسات لنرتقي جميعاً إلى مستوى المسؤولية.
وأكد إدراك الحكومة أن واجبها تقديم المزيد من المعلومات حتى التقارير الإعلامية وما تنشره وسائل الإعلام على درجة عالية من الصدقية والتحقق وفي نفس الوقت فإن واجب الإعلام التركيز أكثر على الصحافة الاستقصائية.
ولفت الرزاز إلى أن بلدنا يتعرض لضغوط ولكننا سنبقى جميعاً سداً منيعاً في وجه كل من يحاول العبث بأمن واستقرار وطننا. وكان الرئيس التنفيذي للمركز نضال منصور أكد أهمية توفير البيئة الداعمة للمعلومات والتدريب والإرادة السياسية التي تؤمن بحق الإعلام في نقل الحقيقة، لافتاً إلى أن إصلاح الإعلام رافعة اساسية للديمقراطية والتنمية.
وحضر الأمسية رئيس مجلس النواب ورؤساء وزراء سابقون وعدد من الوزراء والنواب والرئيس التنفيذي لشركة زين راعية الأمسية والأسرة الصحفية والإعلامية وممثلو منظمات ومؤسسات المجتمع المدني.