مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الثلاثاء-2019-05-14 | 12:16 pm

مصورو المواقع الالكترونية والصحف ..جنود مجهولين لنجاح العمل الصحفي

مصورو المواقع الالكترونية والصحف ..جنود مجهولين لنجاح العمل الصحفي

جفرا نيوز - خاص - تصوير - محمد الجندي 

يحملون على اكتافهم كاميراتهم ،ينتظرون في الامكان يختارون الزوايا المناسبة من اجل ان تضيء فلاشات كاميراتهم ، وتلتقط صورة جميلة لوزير ورجل اعمال فقير عامل وطن سائق لا يهم .

انهم حملة الكاميرات جنود المجهولين في نجاح العمل الصحفي في مختلف وسائل الاعلام . يسهرون ليالي بعيدا عن منازلهم واهاليهم من اجل رسم اجمل اللوحات .

يفرحهم انهم يصورون الجميع بلا استثناء ، في اجمل اللقطات ليشاهدوا الجميع صورهم على وسائل الاعلام ، واليوم من يصورون للناس من حقهم علينا ان نصورهم ونظهر ابدعاتهم .

وهنا نرى مجموعة من المصورين يقفون وقفة واحده عندما شاهدوا رئيس الوزراء عمر الرزاز امس خلال امسية رمضانية نظمها مركز حرية الصحفيين وشركة زين .




 
ويكي عرب