طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الثلاثاء-2019-05-14 | 12:25 pm

نيكي يبلغ أدنى مستوى في 3 أشهر مع تضرر المعنويات من الحرب التجارية

نيكي يبلغ أدنى مستوى في 3 أشهر مع تضرر المعنويات من الحرب التجارية

جفرا نيوز - نزل المؤشر نيكي الياباني إلى أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر يوم الثلاثاء، في الوقت الذي تلقت فيه معنويات المستثمرين ضربة جديدة بعد أن تحدت الصين واشنطن بإعلان رسوم جمركية انتقامية، مما دفع أغلب القطاعات للهبوط.

وقالت الصين إنها سترفع الرسوم الجمركية على بضائع أمريكية بقيمة 60 مليار دولار بالرغم من تحذير الرئيس دونالد ترامب من أي رد انتقامي ضد فرض رسوم جمركية إضافية على واردات صينية أعلنها البيت الأبيض يوم الجمعة.

وأنهى المؤشر نيكي القياسي الجلسة منخفضا 0.59 بالمئة عند 21067.23 نقطة بعد أن نزل إلى 20751.45 نقطة وهو أدنى مستوى منذ منتصف فبراير شباط.

وتعرضت شركات صناعة السيارات للضغط. وهبط سهم مازدا موتور اثنين بالمئة وتراجع سهم سوبارو كورب 2.3 بالمئة.

ونزل سهم نيسان موتور 2.95 بالمئة بعد أن ذكرت صحيفة نيكي الاقتصادية اليومية أن شركة صناعة السيارات ستسجل على الأرجح تراجعا للأرباح للسنة الرابعة على التوالي في السنة المالية المنتهية في مارس آذار 2020.

وهبط مؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.4 بالمئة إلى 1534.98 نقطة بعد التراجع إلى أدنى مستوى في أكثر من أربعة أشهر عند 1508.85 نقطة.
ويكي عرب