الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-14 | 02:46 pm

الوحدات يستضيف هلال القدس بطموح التأهل

الوحدات يستضيف هلال القدس بطموح التأهل

جفرا نيوز - يستضيف الوحدات مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه هلال القدس الفلسطيني، وذلك على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتمسك الوحدات بفرصة قوية لحسم تأهله كبطل للمجموعة، حيث سيكفيه الفوز ودون النظر لنتائج الآخرين، لينتقل للدور الثاني.

ويتسلح الوحدات بعاملي الأرض والجمهور، ما سيضاعف من حظوظه في تجديد الفوز على ضيفه وبخاصة أنه تفوق عليه ذهابًا بنتيجة كبيرة "6-2".

ويتمتع هلال القدس بفرصة جيدة للتأهل تتمثل في رد الاعتبار أمام الوحدات بتحقيق الفوز، وتعثر الجيش السوري في مباراته مع النجمة اللبناني.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط يليه الجيش السوري بـ 9 نقاط، ثم هلال القدس بـ 8 نقاط، وأخيراً النجمة اللبناني بدون نقاط.

التمسك بفرصة التأهل

يسعى الوحدات للتمسك بفرصة التأهل التي أصبحت قوية بعدما كانت ضعيفة ، حيث خدمته نتيجة تعادل هلال القدس مع الجيش السوري في الجولة الماضية.

ويدرك الوحدات بأن التعثر بالتعادل أو الخسارة سيزيد من انتقادات الجماهير التي طالت اللاعبين بعد فقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري والاكتفاء بالمركز الثالث.

ويتطلع لاعبو الوحدات في ظل عهد الإدارة المنتخبة قبل أيام إلى الإعلان عن عهد جديد من خلال العمل على تلبية تطلعات الجماهير.

ولن تكون مهمة الوحدات أمام هلال القدس سهلة، فالأخير وبعد خسارته ذهابا 2-6، سرعان ما عاد لسكة الانتصارات وعزز حظوظه في التأهل، وهو يمني النفس لرد الاعتبار.

ويتوقع أن يدفع التونسي قيس اليعقوبي بتشكيلة تضم عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، ويقود خط الدفاع سامي الهمامي وسليم عبيد وأحمد الياس وديمبا.

ويعتمد الوحدات في بناء هجماته على انطلاقات فادي عوض ورجائي عايد ويساندهما على الأطراف حمزة الدردور وصالح راتب ، فيما يلعب سعيد مرجان خلف بهاء فيصل.

في المقابل، فإن هلال القدس المنتشي بحصد لقب الدوري في بلاده للمرة الثالثة على التوالي، يسعى لمواصلة أفراحه وتحقيق الفوز على الوحدات.

ويعتبر هلال القدس من أقوى الفرق التي ظهرت بالبطولة، حيث يمتلك عناصر مميزة قادرة على مباغتة الوحدات.

ويبرز بصفوف هلال القدس، خالد عزام، تامر صلاح، عدي الدباغ، هاني عبدالله، محمود عويسات، علي نعمة، محمد اليوسفين.