ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-14 | 02:46 pm

الوحدات يستضيف هلال القدس بطموح التأهل

الوحدات يستضيف هلال القدس بطموح التأهل

جفرا نيوز - يستضيف الوحدات مساء اليوم الثلاثاء، ضيفه هلال القدس الفلسطيني، وذلك على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في ختام لقاءات المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتمسك الوحدات بفرصة قوية لحسم تأهله كبطل للمجموعة، حيث سيكفيه الفوز ودون النظر لنتائج الآخرين، لينتقل للدور الثاني.

ويتسلح الوحدات بعاملي الأرض والجمهور، ما سيضاعف من حظوظه في تجديد الفوز على ضيفه وبخاصة أنه تفوق عليه ذهابًا بنتيجة كبيرة "6-2".

ويتمتع هلال القدس بفرصة جيدة للتأهل تتمثل في رد الاعتبار أمام الوحدات بتحقيق الفوز، وتعثر الجيش السوري في مباراته مع النجمة اللبناني.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق برصيد 10 نقاط يليه الجيش السوري بـ 9 نقاط، ثم هلال القدس بـ 8 نقاط، وأخيراً النجمة اللبناني بدون نقاط.

التمسك بفرصة التأهل

يسعى الوحدات للتمسك بفرصة التأهل التي أصبحت قوية بعدما كانت ضعيفة ، حيث خدمته نتيجة تعادل هلال القدس مع الجيش السوري في الجولة الماضية.

ويدرك الوحدات بأن التعثر بالتعادل أو الخسارة سيزيد من انتقادات الجماهير التي طالت اللاعبين بعد فقدان فرصة المنافسة على لقب الدوري والاكتفاء بالمركز الثالث.

ويتطلع لاعبو الوحدات في ظل عهد الإدارة المنتخبة قبل أيام إلى الإعلان عن عهد جديد من خلال العمل على تلبية تطلعات الجماهير.

ولن تكون مهمة الوحدات أمام هلال القدس سهلة، فالأخير وبعد خسارته ذهابا 2-6، سرعان ما عاد لسكة الانتصارات وعزز حظوظه في التأهل، وهو يمني النفس لرد الاعتبار.

ويتوقع أن يدفع التونسي قيس اليعقوبي بتشكيلة تضم عبدالله الفاخوري في حراسة المرمى، ويقود خط الدفاع سامي الهمامي وسليم عبيد وأحمد الياس وديمبا.

ويعتمد الوحدات في بناء هجماته على انطلاقات فادي عوض ورجائي عايد ويساندهما على الأطراف حمزة الدردور وصالح راتب ، فيما يلعب سعيد مرجان خلف بهاء فيصل.

في المقابل، فإن هلال القدس المنتشي بحصد لقب الدوري في بلاده للمرة الثالثة على التوالي، يسعى لمواصلة أفراحه وتحقيق الفوز على الوحدات.

ويعتبر هلال القدس من أقوى الفرق التي ظهرت بالبطولة، حيث يمتلك عناصر مميزة قادرة على مباغتة الوحدات.

ويبرز بصفوف هلال القدس، خالد عزام، تامر صلاح، عدي الدباغ، هاني عبدالله، محمود عويسات، علي نعمة، محمد اليوسفين.
ويكي عرب