طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-05-14 | 04:24 pm

ميناء حاويات العقبة يوزع 530 طردا غذائيا في العقبة وباديتها

ميناء حاويات العقبة يوزع 530 طردا غذائيا في العقبة وباديتها

جفرا نيوز - العقبة - قال مدير العلاقات العام والأتصال في شركة ميناء حاويات العقبة ايهاب رواشده ان الشركة فرغت من توزيع 530 طردا غذائيا ضمن حملة اهل الخير على قصبة مدبنة العقبة وباديتها في لواء القويره وقضائي الديسه ووادي عربه والقرى التابعه لها.

وبين الرواشده ان الشركة ومن خلال اللجنة الاجتماعية من موظفي الشركة استهدفت العائلات الفقيرة والمعوزة وفقا لقاعدة البيانات لدبها ولدى الجهات ذات العلاقة.

واضاف ان توزيع هذه المعونات الغذائية هو سنة سنوية في شهر رمصان المبارك الى جانبي خدمات المسرولية الاجتماعية الاخرى التي تقدمها الشركة على مدار العام والتي يتصدرها دعم وتبني مدارس واقامة ايام طببة مجانية فبي ذات المناطق.

واكد على عزم الشركة السير في مواصلتها والتزامها بمسؤولياتها الاجتماعبة تجاه اامحتمت المحلي كجزء من استراتيجية ثابته لن تتبدل الا للافصل ولن تتوقف.

وأكد الرواشده ان ميناء الحاويات يضع ضمن موازنته مخصصات مالية وميزانية خاصة لدعم المسؤولية المجتمعية للشركة بمبالغ مالية ضخمة انطلاقا من قناعة الشركة بهذا الدور المجتمعي الانساني التنموي.

واستهجن  ما يتداوله البعض من ان الشركة ستتخلى عن واجباتها الاجتماعية مهيبا بمن بنشر مثل هذه المعلومات ان يعود لادارة الشركة لاستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وبشكل دقيق جدا .

ويذكر شركة ميناء حاويات العقبة تعتبر احد اكبر الشركات الاستثمارية في منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة والتي تنفذ مسؤولياتها المجتمعية منذ انشائها وفقا لخطة ثابتة ومتطورة
ويكي عرب