وفيات الثلاثاء 23-7-2019 بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار !
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-05-14 | 04:31 pm

شابان يقدمان تصميم منصة بحثية الكترونية لوزارة الشباب

شابان يقدمان تصميم منصة بحثية الكترونية لوزارة الشباب

جفرا نيوز - قدم الشابان باسل النابلسي ورعد القضاة المشاركان في مخرجات مؤشر المعرفة العالمي مشروع تصميم منصة بحثية الكترونية داعمة لمركز الدراسات الذي تعزم وزارة الشباب إنشاؤه في مركز اعداد القيادات الشبابية .

حيث التقى النابلسي والقضاه امين عام وزارة الشباب د. ثابت النابلسي بحضور مدير مركز اعداد القيادات الشبابية د. ياسين الهليل ومدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة وبحثوا خلال اللقاء آلية ومتطلبات انشاء المنصة واستقطاب شباب متخصصين في البحث العلمي والالكتروني  مثمنين الجهود التي تبذلها الوزارة في رعاية الشباب ودعم مبادراتهم بما يسهم في خدمة الشباب الاردني ويمنحه الفرص في المشاركة في المحافل الدولية والاقليمية .
ويكي عرب