عبدالله النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي.. وقعدت في السجن شهر ويوم القبض على عدد من المثليين في الجوفة بلواء الشونة الجنوبية (صور) الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي نجاح متميز وتغطية نوعية للتلفزيون الأردني في موسم الحج الصفدي: ندرك أن الأوضاع خطرة والتحديات كبيرة ولكن مواقفنا صلبة- فيديو حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة الحكومة تعلق على احداث عمان الاخيرة قرارات مجلس الوزراء ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين اعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة المبيضين.. أسماء اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-05-14 | 09:17 pm

يربي عنكبوتاً للتخلص من حماته

يربي عنكبوتاً للتخلص من حماته

في محاولة يائسة للتخلص من إزعاج حماته له، كشف أحد مستخدمي موقع "ريديت" أنه استعان بعنكبوت ضخم لهذه المهمة.
ويقول المستخدم الذي لم يكشف عن اسمه، إنه ليس من محبي العناكب بشكل كبير، ولن يفكر في تربية أحدها في المنزل كحيوان أليف في الأحوال الطبيعية، لكنه قرر أن يفعل ذلك، بعدما اكتشف أن حماته تعاني من رهاب تجاه العناكب.

وفي منشور حديث نشره الرجل على الموقع، قال إن حماته كانت تثير غضبه بزياراتها غير المعلنة التي تنتهك خصوصيته، وعلى الرغم من أنه اشتكى لزوجته مراراً من ذلك، إلا أنها لم تفعل شيئاً لإيقاف إزعاج والدتها له.

وفي إحدى الزيارات، لاحظ الزوج ردة فعلة حماته، عندما شاهدت عنكبوتاً في إحدى زوايا المنزل، فقرر أن يستعين بعنكبوت مماثل لإبعادها والتخلص من إزعاجها.

ووضع الزوج العنكبوت في صندوق كبير بغرفة المعيشة، وذلك بعد أن حصل على موافقة زوجته على تربيته، دون أن يخبرها عن السبب الذي دفعه إلى ذلك.

ويبدو أن الفكرة نجحت في إبعاد حماته عن المنزل، بحسب موقع أوديتي سنترال.
ويكي عرب