ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-05-14 | 09:24 pm

أمازون تمنح موظفيها 10 آلاف دولار.. بشرط

أمازون تمنح موظفيها 10 آلاف دولار.. بشرط

أعلنت شركة أمازون الاثنين أنها تعرض على موظفيها 10 آلاف دولار مقابل ترك وظائفهم والتحول إلى أصحاب مشاريع مستقلة لتوصيل السلع التي يتم شراؤها عبر أمازون.
وأفاد بيان "أمازون" بأن الحافز سيتضمن كذلك مرتبات لمدة ثلاثة أشهر للموظفين الذين يرغبون ببدء مشاريع خدمات التوصيل الخاصة بهم وأن الشركة ستضمن توفير "كميات ثابتة من الشحنات المرسلة" منها.

ويأتي التحرك في وقت تسعى "أمازون" لخفض اعتمادها على "خدمة البريد الأميركية" و"فيديكس".

وأطلقت "أمازون" برنامج "شركاء خدمة التوصيل" أول مرة في 2018، والذي يتطلب من الموظفين الاستثمار في مشاريع خاصة بهم في مجال التوصيل بينما قدرت عائدات ذلك عليهم بنحو 300 ألف دولار.

ومنذ العام الماضي، بدأ نحو مئتي شخص مشاريع توصيل مرتبطة بـ"أمازون" بينما أشارت الشركة إلى أنها تتوقع أن ينضم إليهم "المئات" بفضل الحوافز الإضافية.

وأفادت "أمازون" أنها ستوفر لهؤلاء إمكانية الاستفادة من تكنولوجيا توصيل الطلبات التي تملكها والتدريب والحسومات إلى جانب حافلات وبزات تحمل شعار الشركة.
ويكي عرب