ديوان الخدمة يوضح تعيين معلمين بطريقة التجيير في الجنوب ارتفاع على الحرارة الخميس بعد زيارة الملك لعجلون ..لجنة وزارية مكلفة لإنجاز المخطط الشمولي السياحي للمحافظة وفاة اللواء المتقاعد صابر طه المهايرة الحكومة ستفرض ضريبة على إعلانات فيسبوك عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي الدفاع المدني يخمد حريق غرفة داخل شقه سكنيه في محافظة الزرقاء الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي هل يقضى الاسرى الاردنيين في سجون الاحتلال باقي محكوميتهم في الاردن ؟ ! الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-05-14 | 10:40 pm

رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

7 حلقات مضت، ولا زالت أحداث مسلسلي "الهيبة-الحصاد" لبطليه تيم حسن وسيرين عبد النور، و"خمسة ونص" لبطليه نادين نسيب نجيم وقصي خولي، تسير ببطء.

 

30 حلقة تنتظر المشاهد في رمضان، تسير بوتيرة تصاعديّة، فيمرّ الأسبوع الأوّل من دون أحداث تُذكر، حيث لا يراهن صنّاع العملين على نجوميّة أبطالهما فقط، بل على جرعة الرومانسيّة الزّائدة.





"الهيبة الحصاد" سقطت هيبة جبل
مسلسل خمسة ونص تفاصيل الحلقة الخامسة كاملة
خلع الهيبة ثوبه، بعد أن كان بجزأيه الأول والثاني يدور حول "تيم" البطل الذي كان أسير عادات وتقاليد، وحالة اجتماعية وتركيبة معقّدة في منطقة "الهيبة". فالبرغم من أنّ تيم كان قد دافع كثيرًا عن الشق الرومانسي والإنساني في شخصيته، معترفًا بأنه رومانسي وإنساني يخفي مشاعره خوفًا على هيبته، سقطت الهيبة أمام سحر نور رحمة الإعلامية التي تلعب دورها سيرين عبد النور .

 

 

 

المسلسل انتقل من العنف في الهيبة، إلى قصة حب من النظرة الأولى في بيروت لم يعترف بها أيّ طرف لغاية الآن، ولكن يبدو واضحًا أنّ نور أُغرمت بـ جبل من النظرة الأولى ولم تخبره بعد، لكنّ نظراتها فضحتها.
يغامر جبل كثيرًا في المسلسل لينقذ نور، رغم أنّه متوارٍ عن العدالة، يفضّل المواجهة لأجلها، رغم أنّ ذلك قد يكلفه الكثير.



سيرين عبد النور وتيم حسن في مشهد رومانسي في "الهيبة-الحصاد"

حتى في العنف جبل رومانسي، وهي النقطة التي تدور حولها أحداث المسلسل الثالث، الذي يكاد يخلو من التشويق المتسارع، ويدور في إطار قصّة حب يمهّد لها صنّاع العمل منذ سبع حلقات.
ويكي عرب