الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-05-14 | 10:40 pm

رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

رومانسية ثنائي الهيبة الحصاد وخمسة ونص تطغى على سياق الأحداث

7 حلقات مضت، ولا زالت أحداث مسلسلي "الهيبة-الحصاد" لبطليه تيم حسن وسيرين عبد النور، و"خمسة ونص" لبطليه نادين نسيب نجيم وقصي خولي، تسير ببطء.

 

30 حلقة تنتظر المشاهد في رمضان، تسير بوتيرة تصاعديّة، فيمرّ الأسبوع الأوّل من دون أحداث تُذكر، حيث لا يراهن صنّاع العملين على نجوميّة أبطالهما فقط، بل على جرعة الرومانسيّة الزّائدة.





"الهيبة الحصاد" سقطت هيبة جبل
مسلسل خمسة ونص تفاصيل الحلقة الخامسة كاملة
خلع الهيبة ثوبه، بعد أن كان بجزأيه الأول والثاني يدور حول "تيم" البطل الذي كان أسير عادات وتقاليد، وحالة اجتماعية وتركيبة معقّدة في منطقة "الهيبة". فالبرغم من أنّ تيم كان قد دافع كثيرًا عن الشق الرومانسي والإنساني في شخصيته، معترفًا بأنه رومانسي وإنساني يخفي مشاعره خوفًا على هيبته، سقطت الهيبة أمام سحر نور رحمة الإعلامية التي تلعب دورها سيرين عبد النور .

 

 

 

المسلسل انتقل من العنف في الهيبة، إلى قصة حب من النظرة الأولى في بيروت لم يعترف بها أيّ طرف لغاية الآن، ولكن يبدو واضحًا أنّ نور أُغرمت بـ جبل من النظرة الأولى ولم تخبره بعد، لكنّ نظراتها فضحتها.
يغامر جبل كثيرًا في المسلسل لينقذ نور، رغم أنّه متوارٍ عن العدالة، يفضّل المواجهة لأجلها، رغم أنّ ذلك قد يكلفه الكثير.



سيرين عبد النور وتيم حسن في مشهد رومانسي في "الهيبة-الحصاد"

حتى في العنف جبل رومانسي، وهي النقطة التي تدور حولها أحداث المسلسل الثالث، الذي يكاد يخلو من التشويق المتسارع، ويدور في إطار قصّة حب يمهّد لها صنّاع العمل منذ سبع حلقات.