الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-14 | 11:11 pm

رئيس نابولي: رونالدو مدرب يوفنتوس الحقيقي

رئيس نابولي: رونالدو مدرب يوفنتوس الحقيقي

شدد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، على الدور الذي يعيشه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في يوفنتوس، منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.

وقال دي لورينتيس، في تصريحات بحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "رونالدو قوي لأنه استبدل دوره بدور المدرب منذ حضوره للدوري الإيطالي، ماذا سيقدم المدرب أكثر مما فعل هو في السنوات الأخيرة؟".

وأضاف "المحفز الحقيقي هو رونالدو، إنه رجل غرفة الملابس، عندما رأيته يلعب برفقة منتخب بلاده، كان يجلس على مقاعد البدلاء، يصرخ أكثر من المدرب ليساعدهم على تحقيق الفوز".

وحول ما إذا كان نادمًا على عدم التوقيع معه، صرح دي لورينتيس "لم أكن أستطع تحمله، لقد علمني والداي أنه يجب على المرء أن يأخذ الخطوة وفقًا لما يمتلكه، لست مضطرًا لإثبات أي شئ لأي شخص، لأنني كنت شخص ناجحًا طوال حياتي، منذ أن كان عمري 25 عامًا".