الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-14 | 11:11 pm

رئيس نابولي: رونالدو مدرب يوفنتوس الحقيقي

رئيس نابولي: رونالدو مدرب يوفنتوس الحقيقي

شدد أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، على الدور الذي يعيشه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في يوفنتوس، منذ انضمامه للفريق في الصيف الماضي.

وقال دي لورينتيس، في تصريحات بحسب صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "رونالدو قوي لأنه استبدل دوره بدور المدرب منذ حضوره للدوري الإيطالي، ماذا سيقدم المدرب أكثر مما فعل هو في السنوات الأخيرة؟".

وأضاف "المحفز الحقيقي هو رونالدو، إنه رجل غرفة الملابس، عندما رأيته يلعب برفقة منتخب بلاده، كان يجلس على مقاعد البدلاء، يصرخ أكثر من المدرب ليساعدهم على تحقيق الفوز".

وحول ما إذا كان نادمًا على عدم التوقيع معه، صرح دي لورينتيس "لم أكن أستطع تحمله، لقد علمني والداي أنه يجب على المرء أن يأخذ الخطوة وفقًا لما يمتلكه، لست مضطرًا لإثبات أي شئ لأي شخص، لأنني كنت شخص ناجحًا طوال حياتي، منذ أن كان عمري 25 عامًا". 
ويكي عرب