الضمان: العمل الأقدم لتحديد راتب التقاعد لمن يعمل في أكثر من منشأة رجل أعمال أردني يكسب قضية بالإمارات قيمتها 5ر24 مليون درهم.. تفاصيل اتفاقية بقيمة 10 ملايين دينار لتنفيذ تلفريك عجلون البدء بتنفيذ “وصلة طارق” ضمن “الباص السريع” بعد العيد منذ ساعتين الموافقة لـ6 شركات جديدة للنقل ذكي صور من حفل الاستقلال (شاهد) كتلة حارة جديدة منتصف الاسبوع العثور على جثة في غور الصافي الضريبة: نهاية أيار أخر موعد للإعفاء من كامل الغرامات الاتصالات تحذر من رسائل احتيالية الملك ينعم على جامعة العلوم الإسلامية العالمية بوسام الاستقلال من الدرجة الأولى حزبيون يناقشون سيناريوهات مستقبلية لتجربة اللامركزية الزراعة تنفي تفويض اراضي حرجية لشخصية عسكرية مهمة بالاسماء -الملك ينعم على مؤسسات وطنية ورواد عطاء وإنجاز بأوسمة ملكية بعيد الاستقلال 73 تحويل السير عن نفق المدينة الرياضية بعد تدهور مركبة الرزاز للملك : معكم وبكم نمضي متسلحين بوحدتنا الوطنية الملك يرعى احتفال المملكة الرسمي بعيد الاستقلال .. صور تجارة عمان: ترويج للمشروعات الاستثمارية الاردنية في تركيا "بالصور" عمان تتزين فرحا بالعيد العشرين لتسلم الملك سلطاته الدستورية وعيد الاستقلال تنفيذ تلفريك عجلون في 18 شهرا وبكلفة 10 مليون دينار - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-14 | 11:14 pm

أجويرو يفضل نجوم البريميرليج على ميسي ورونالدو

أجويرو يفضل نجوم البريميرليج على ميسي ورونالدو

كشف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، عن رأيه في اللاعب الذي يستحق التتويج بالكرة الذهبية خلال العام الحالي.

ووفقًا لتصريحات أدلى بها أجويرو وأبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مهاجم السيتي يرى أنه لا ليونيل ميسي نجم برشلونة ولا كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، يستحقان الجائزة في العام الحالي.

ورغم ذلك، أكد أجويرو أن البرغوث والدون قدما مواسم رائعة، ولذلك سيطرا على جائزة الكرة الذهبية في السنوات الأخيرة.

وقال المهاجم الأرجنتيني: "أعتقد أن الفائز بالكرة الذهبية هذا العام يجب اختياره من المتواجدين في نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويلتقي ليفربول مع توتنهام يوم 1 يونيو/حزيران المقبل على ملعب واندا متروبوليتانو، في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وتدعم تصريحات أجويرو من موقف المصري محمد صلاح نجم ليفربول وزميليه السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان ديك، وهاري كين هداف توتنهام، حيث يعد الرباعي، أبرز من سيشارك في نهائي التشامبيونزليج.