الأردن بالمرتبة الثانية ضمن أفضل 10 وجهات سياحية عالميا الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-14 | 11:14 pm

أجويرو يفضل نجوم البريميرليج على ميسي ورونالدو

أجويرو يفضل نجوم البريميرليج على ميسي ورونالدو

كشف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي، عن رأيه في اللاعب الذي يستحق التتويج بالكرة الذهبية خلال العام الحالي.

ووفقًا لتصريحات أدلى بها أجويرو وأبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، فإن مهاجم السيتي يرى أنه لا ليونيل ميسي نجم برشلونة ولا كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس، يستحقان الجائزة في العام الحالي.

ورغم ذلك، أكد أجويرو أن البرغوث والدون قدما مواسم رائعة، ولذلك سيطرا على جائزة الكرة الذهبية في السنوات الأخيرة.

وقال المهاجم الأرجنتيني: "أعتقد أن الفائز بالكرة الذهبية هذا العام يجب اختياره من المتواجدين في نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويلتقي ليفربول مع توتنهام يوم 1 يونيو/حزيران المقبل على ملعب واندا متروبوليتانو، في المباراة النهائية لدوري الأبطال.

وتدعم تصريحات أجويرو من موقف المصري محمد صلاح نجم ليفربول وزميليه السنغالي ساديو ماني والهولندي فيرجيل فان ديك، وهاري كين هداف توتنهام، حيث يعد الرباعي، أبرز من سيشارك في نهائي التشامبيونزليج.

ويكي عرب