طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-05-14 | 11:43 pm

عشيرة الزعبي في مهرجان ضخم: سنبقى ملتفين حول القيادة الهاشمية

عشيرة الزعبي في مهرجان ضخم: سنبقى ملتفين حول القيادة الهاشمية

جفرا نيوز ـ أقامت عشيرة الزعبي مهرجاناً اليوم الثلاثاء، تأييداً لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وأصدرت العشيرة في المهرجان الذي تبعه وليمة إفطار رمضانية في العاصمة عمان، بياناً جاء فيه:
تابع أبناء عشيرة الزعبي في مناطق المملكة الأردنية الهاشمية كافة بكل اهتمام وقلق التطورات الأخيرة التي أعلنتها الإدارة الأمريكية فيما يتعلق بمسيرة السلام، وتنصلها من التزاماتها بالتوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفسطينية، لكن هذه الإدارة ومنذ استلامها زمام الإدارة الأمريكية انحازت بشكل سافر ومفرط لكيان الاحتلال، ولم يبدأ هذا الانحياز منذ إعلانها نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، بل امتد لمراحل تاريخية متفاوتة. 

في هذا المراحل كان الدور الهاشمي بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني في مقدمة المدافعين عن حقوق الشعب الفلسطيني التاريخية في تقرير المصير، إذ تمثل الدور الأردني الهاشمي في الحفاظ على المسجد الأقصى المبارك وحماية مقدساته وأعمارها وصيانتها منذ ثمانية عقود، وهو مستمر رغم الظروف السياسية الصعبة والمعقدة، بل امتد ليشمل المقدسات المسيحية أيضًا.

وفي الدور السياسي فقد أخذ جلالة الملك على عاتقه نقل معاناة الشعب الفلسطيني إلى العالم، وحث المجتمع الدولي على مساندته والوقوف إلى جنابه، وتعزيز صمود الشعب الفلسطيني وتحقيق تطلعاته لبناء دولته المستقلة.

إن أبناء عشيرة آل الزعبي يقفون صفًا واحدًا يؤكدون التفافهم حول القيادة الهاشمية مثمنين صمود الهاشميين بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني ودورهم في الدفاع عن القدس والمقدسات الإسلامية والمسيحية، مؤكدين أنهم سيبقون بصف المواقف التاريخية للأمة والوطن مهما كانت الضغوط، ومها اشتد الخطوب.

أبناء قبيلة الزعبي
عنهم: الهيئة الإدارية لديوان آل الزعبي
عمان في التاسع من رمضان 1440 الموافق الرابع عشر من أيار 2019.
ويكي عرب