طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الأربعاء-2019-05-15 | 01:10 am

البكار يُحذر "وحدة الاستثمار"

البكار يُحذر "وحدة الاستثمار"

جفرا نيوز - حذّر رئيس اللجنة المالية النيابية الدكتور خالد البكّار من دخول وحدة الاسثمار في أية مشاريع جديدة لم تبن على دراسات واسعة ومستفيضة، تحقق الغاية منها والنتائج المأمولة.

وألتقى البكار في زيارته صباح الثلاثاء مديرة وحدة الاستثمار التابعة للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي خلود السقاف، مؤكدا على أهمية ألا تتصرف الحكومة أو تقرر استخدام هذه الأموال وبأي طريقة كانت، لاسيما إن هنالك إجراءات تضع العاملين فيها أمام مسؤولياتهم.

وقال البكار أنه "اطمأن على مسار وحدة الاستثمار" مشددا على أنّ "أموال الضمان هي أموال المواطنين ومتابعة الحكومة للاموال اجراء اداري وشكلي وهي مسؤولة عن ذلك ويجب أن تساهم في الحفاظ على حقوق المساهمين."

كما أكد البكار على ضرورة أن يكون هنالك مزيد من التعاون بين وحدة الاسثمار وديوان المحاسبة لتقديم مزيد من الشفافية والوضوح للمواطنين
ويكي عرب