الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الأربعاء-2019-05-15 | 11:01 am

الفايز : لو شكلت حكومة جديدة لن أعيد باسم عوض الله …تفاصيل

الفايز : لو شكلت حكومة جديدة لن أعيد باسم عوض الله …تفاصيل

جفرا نيوز - أكد رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز أنه لن يعيد باسم عوض الله للحكومة في حال كلف بتشكيل حكومة جديدة .
ليسلمه أي حقيبة وزارية ، وأضاف الفايز خلال استضافته في برنامج أول مرة الذي يقدمه الإعلامي طوني خليفة على فضائية الأردن اليوم بأن باسم عوض الله كان لديه سلبيات وايجابيات، مضيفاً بأن التهم التي وجهت اليه كان فيها ظلم.

وحول أرض القسطل، التي باعتها عائلته للضمان الاجتماعي قال الفايز، إن "الأرض كانت مسجّلة باسم والده، عند استيرادها من الضمان”، نافياً الاتهامات، حول شراء الضمان للأرض، بسعر أكبر من سعرها الحقيقي.

وتابع "عندما بعنا الأرض للضمان، قيل إن الأرض لفيصل الفايز، وهو أكل أموال الشعب، وقيمة الدونم لا تتجاوز 5 أو 10 آلاف دينار” وأوضح الفايز أن تقرير دائرة الأراضي، أكد أن الدونم الواحد من الأرض، تساوي قيمته 60 ألف دينار”.
وختم "عندما ألقى وجه ربي، سيكون ضميري مرتاح .