الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-05-15 | 11:50 am

الامانة توضح لجفرا قصة يافطات "لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول"

الامانة توضح لجفرا قصة يافطات "لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول"

 جفرا نيوز - اوضحت امانة عمان اليوم الاربعاء في بيان لجفرا تفاصيل يافطات "لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول" وتاليا نص البيان : 

إشارة إلى المادة المنشورة على موقعكم الإلكتروني ليافطات إعلانية تحمل عبارة لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول .

أرجو العلم أن الحملة نفذها نادي السيارات الملكي الأردني ، ضمن حملة عالمية شملت الاردن في العام 2017 بالتعاون مع أمانة عمان والتي أقتصر دورها على تحديد مواقع اللوحات الإعلانية ، ومنها حدائق الحسين وحدائق أخرى تابعة لأمانة عمان ، وليست على الشوارع ، وبأحجام تتراوح بين 65 سم X متر فمادون .

واشتملت الحملة على العديد من عبارات التوعية والإرشاد للحد من حوادث السير بحسب المرفقات ومن بينها العبارة المشار إليها وبمشاركة أبطال سباقات عالمية للسيارات ، علماً أن الأمانة لم تتحمل أي كلف مالية وليس هناك أي علاقة للشركات الإعلانية في الحملة .