حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو.. البلبيسي أمينا عاما لديوان الخدمة تغليظ غرامات الاعتداء على أملاك الدولة الحكومة تقر مشروع معدِّل استقلال القضاء الملك في مقابلة مع طالبات من جامعتي الأردنية واليرموك العيسوي يرعى حفل الإعلان عن مبادرة المراكز الرقمية توقيف ثمانية متورطين بتزوير أوراق رسمية "ممرض وموظف بالاراضي واخرين من بلدية العامرية" التربية تبدأ صرف المستحقات المالية لمعلمي الاضافي إنذار خمس عيادات طبية ومختبرين وإغلاق صالة أفراح بالزرقاء نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-05-15 | 11:50 am

الامانة توضح لجفرا قصة يافطات "لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول"

الامانة توضح لجفرا قصة يافطات "لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول"

 جفرا نيوز - اوضحت امانة عمان اليوم الاربعاء في بيان لجفرا تفاصيل يافطات "لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول" وتاليا نص البيان : 

إشارة إلى المادة المنشورة على موقعكم الإلكتروني ليافطات إعلانية تحمل عبارة لا تقود مركبتك تحت تأثير الكحول .

أرجو العلم أن الحملة نفذها نادي السيارات الملكي الأردني ، ضمن حملة عالمية شملت الاردن في العام 2017 بالتعاون مع أمانة عمان والتي أقتصر دورها على تحديد مواقع اللوحات الإعلانية ، ومنها حدائق الحسين وحدائق أخرى تابعة لأمانة عمان ، وليست على الشوارع ، وبأحجام تتراوح بين 65 سم X متر فمادون .

واشتملت الحملة على العديد من عبارات التوعية والإرشاد للحد من حوادث السير بحسب المرفقات ومن بينها العبارة المشار إليها وبمشاركة أبطال سباقات عالمية للسيارات ، علماً أن الأمانة لم تتحمل أي كلف مالية وليس هناك أي علاقة للشركات الإعلانية في الحملة .

 
ويكي عرب