الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-05-15 | 01:38 pm

جفرا... عشر سنوات من العطاء

جفرا... عشر سنوات من العطاء

جفرا نيوز - تحتفل  "جفرا نيوز" هذه الايام بالذكرى العاشرة لتاسيسها، حيث استطاعت  خلال عقد من الزمان ان تكسب ثقة القارئ والمتابع من خلال نزاهتها وقدرتها على التقصي والتمحيص فهي لم تكن يوما من الايام رهينة التشكيك والتضليل بقرائها.

جفرا ... اثبتت حضورها في المشهد الاعلامي فعملت بمهنية وحرفية وحافظت على توازنها في زمن يعاني فيه العالم من فوضى الصحافة الالكترونية مما مكنها من ان تحتل مكانة هامة في الوسط الاعلامي فلم تخل يوما بمعايير المهنة لا بل رسخت لدى المتابعين قناعة وقدرة على التمييز بين الغث والسمين.

انا من المتابعين لجفرا منذ سنوات فهي تمتلك سحرا عجيبا  في استهواء واستتقطاب الكثيرين من القراء والمتابعين ولا اخفي سرا اذا ما قلت انها تفوقت على كثير من المواقع الالكترونية فوجدتها متابعة للحدث لحظة بلحظة وتستقي الخبر من مصدره، وكل ذلك ما كان ليتحقق لولا وجود قامات وكفاءات صحفية استطاعت ان تضع جفرا في المقدمة وان تجد لها مكانة متميزة بين قريناتها من المواقع الالكترونية.

نتمنى لجفرا وأسرتها النجاح والتقدم والازدهار... وكل عام وهي الارقى والانقى.

 كتبت - نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا ابتسام العشوش