وفاة و(6) إصابات بحادث تدهور في وادي شعيب %0.5 من الغذاء المستورد مخالف للمواصفات في 2018 الاردنيون يحصلون على (1094) جنسية اوروبية في (2017)..تصدرتها الالمانية - تفاصيل دون أن يتم توديعهم إلى المحاكم .. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الأربعاء-2019-05-15 | 01:38 pm

جفرا... عشر سنوات من العطاء

جفرا... عشر سنوات من العطاء

جفرا نيوز - تحتفل  "جفرا نيوز" هذه الايام بالذكرى العاشرة لتاسيسها، حيث استطاعت  خلال عقد من الزمان ان تكسب ثقة القارئ والمتابع من خلال نزاهتها وقدرتها على التقصي والتمحيص فهي لم تكن يوما من الايام رهينة التشكيك والتضليل بقرائها.

جفرا ... اثبتت حضورها في المشهد الاعلامي فعملت بمهنية وحرفية وحافظت على توازنها في زمن يعاني فيه العالم من فوضى الصحافة الالكترونية مما مكنها من ان تحتل مكانة هامة في الوسط الاعلامي فلم تخل يوما بمعايير المهنة لا بل رسخت لدى المتابعين قناعة وقدرة على التمييز بين الغث والسمين.

انا من المتابعين لجفرا منذ سنوات فهي تمتلك سحرا عجيبا  في استهواء واستتقطاب الكثيرين من القراء والمتابعين ولا اخفي سرا اذا ما قلت انها تفوقت على كثير من المواقع الالكترونية فوجدتها متابعة للحدث لحظة بلحظة وتستقي الخبر من مصدره، وكل ذلك ما كان ليتحقق لولا وجود قامات وكفاءات صحفية استطاعت ان تضع جفرا في المقدمة وان تجد لها مكانة متميزة بين قريناتها من المواقع الالكترونية.

نتمنى لجفرا وأسرتها النجاح والتقدم والازدهار... وكل عام وهي الارقى والانقى.

 كتبت - نائب رئيس بلدية غور الصافي سابقا ابتسام العشوش

ويكي عرب