تحويلات للسير على اوتوستراد عمان الزرقاء وزارة الخارجية: نظام السلك الدبلوماسي الجديد لا يضيف أعباء مالية وينتج وفر مالي لميزانية الوزارة تحويل مالك بئر زراعي للمدعي العام الملك: التصريحات الإسرائيلية لضم مناطق غور الأردن في الضفة الغربية لها أثر كارثي على المضي قدما في حل الدولتين. وزير الثقافة والسياحة التركي يزور سكة حديد الحجاز الحكومة: متمسكون بالحوار والأبواب مفتوحة لنقابة المعلمين رئيس مجلس الاعيان يستقبل السفير القطري لدى المملكة "المعلمين" : نتمنى ان لا ينتهي الثلاثاء إلا وجلسنا على طاولة الحوار مع الحكومة بالصور ..القبض على شخصين قاما بسرقة محال تجارية في عمان والزرقاء غنيمات: طلب المعلمين مقابلة الرزاز مثل الذي يضع العصا في الدولاب ! 10.492 مليون نسمة عدد سكان الأردن - تفاصيل "الامانة": هذا سبب انهيار "وصلة المحطة" ..تفاصيل الترخيص لـ"جفرا": العطل لدى "مدفوعاتكم" بتحصيل المخالفات ولا نتحمل مسؤوليته منخفض البحر الاحمر بين ضعفه واشتداده..هل ستتأثر المملكة به؟ ارتفاع الحرارة اليوم وغدا السير : عودة حركة السير إلى طبيعتها على شارع الجيش ..تفاصيل انهيار جسر يُغلق شارع الجيش ويتسبب بأزمات خانقة (صور) استيراد وقود مخالف للمواصفة يهدد بأمراض خطيرة من بينها السرطان أرقام القبول الموحد تكشف خطيئة "توجيهي الدورة الواحدة" إعلان هام من التعليم العالي لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-15 | 01:53 pm

الوزراء الجدد يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح

الوزراء الجدد يوقّعون ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح

جفرا نيوز - وقع أعضاء الفريق الوزاري الجدد على ميثاق الشرف لقواعد السلوك والإفصاح عن تضارب المصالح الذي أقرّته الحكومة العام الماضي.

وقام الوزراء الجدد خلال جلسة مجلس الوزراء التي عقدت اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزّاز بالتوقيع على الميثاق الذي يتعين على مجلس الوزراء الالتزام به. ويهدف الميثاق إلى ضمان الالتزام بحسن الأداء والحرص على الصالح العام، والإفصاح عن أي احتمال لتضارب المصالح قد يظهر أثناء قيامهم بعملهم وأداء واجباتهم.

كما يحدد الميثاق الواجبات والمسؤوليّات التي يلتزم الفريق الوزاري بأدائها بما يضمن تنفيذ البرامج والمشاريع والخطط التي من شأنها تحقيق الأهداف الوطنية.
ويكي عرب