طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأربعاء-2019-05-15 | 02:07 pm

الملكية توفر لمسافريها خدمة "eFawateercom" للدفع المباشر

الملكية توفر لمسافريها خدمة "eFawateercom" للدفع المباشر

جفرا نيوز - أتاحت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية لمسافريها إعتباراً من (اليوم) خدمة eFawateercom التي تمكنهم من الدفع المباشر مقابل الحصول على التذاكر وخدمات السفر المضافة باستخدام الموقع الالكتروني للشركة www.rj.com أو تطبيقها على الهواتف الذكية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص الملكية الأردنية على إيجاد المزيد من حلول الدفع الإلكترونية التي تتصف بالسهولة والمرونة وتعزز من إقبال المسافرين على حجز المقاعد ودفع أسعار التذاكر دون الحاجة إلى استخدام البطاقات الإئتمانية وذلك عبر نظام eFawateercom الذي يتم بموجبه اقتطاع قيمة التذكرة من حساب المسافر البنكي مباشرة.

وتتيح الملكية الأردنية هذه الخدمة في المرحلة الأولى لمسافريها من داخل الأردن، في حين ستشمل المرحلة الثانية جميع مسافري الشركة من شتى أنحاء العالم.

وتوفر الخدمة الجديدة مُميزات عديدة للملكية الأردنية بينها؛ زيادة نسبة مبيعات التذاكر عبر الإنترنت، سيما في ضوء عروض الأسعار الالكترونية المتواصلة التي تطلقها الشركة، كما سترفع عدد زوار موقع الملكية الأردنية وتطبيقها الهاتفي.

وتُمثل "إي فواتيركم" نظاماً الكترونياً لعرض وتحصيل الفواتير على مدار الساعة، وهو نظام مملوك من قبل البنك المركزي الأردني ويتم تشغيله من قبل شركة مدفوعاتكم للدفع الإلكتروني.

المدير العام / الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية ستيفان بيشلر قال" أن الملكية الأردنية في سعي دائم لعرض خدمات مختلفة ومتطورة لمسافريها وعملائها بهدف تعزيز تجربة السفر لديهم ووضع قنوات دفع متنوعة أمامهم لاختيار ما يناسبهم منها، لافتاً أن "إي فواتيركم" ستمكن العملاء من دفع سعر التذكرة بطريقة سهلة وفي أي وقت وأي مكان، وبطريقة آمنة.

يُشار إلى أن الملكية الأردنية توفر للمسافرين عبر موقعها الالكتروني وتطبيقها على الهواتف الذكية حلول دفع مختلفة منها؛ بطاقات فيزا كارد وماستر كارد وأمريكان إكسبرس وPayPal وGiroPay وIdeal.


ويكي عرب