طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-15 | 02:24 pm

اليعقوبي : طوينا الصفحة الآسيوية ونفكر في كأس الأردن

اليعقوبي : طوينا الصفحة الآسيوية ونفكر في كأس الأردن

جفرا نيوز - أبدى التونسي قيس اليعقوبي، مدرب الوحدات، رضاه عن أداء اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريق أمام هلال القدس، في ختام لقاءات دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحفي، بعد فوز الوحدات (2-0): "نهدي الفوز الغالي لجماهيرنا الوفية التي حضرت بكثاقة، وآزرت اللاعبين، كذلك نبارك لمجلس الإدارة التأهل للدور الثاني".

وأضاف: "بصراحة كان بالإمكان أن نحسم المباراة في وقت مبكر، خاصة بالشوط الأول الذي شهد سلسلة فرص خطيرة لم نستثمرها كما يجب؛ حيث عانينا من التسرع في ترجمة الفرص لأهداف".

وأوضح: "هلال القدس قدم مباراة كبيرة، وكان منافسًا صعبًا، لكن في النهاية كان لابد من تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير".

وأشاد اليعقوبي بالتألق الواضح لحارس مرمى الوحدات عبدالله الفاخوري، الذي أنقذ مرماه من ضربة جزاء تصدى لها بنجاح.

وأردف: "طوينا صفحة هلال القدس، وسنفكر الآن في مواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس الأردن، وبعدها سنتأهب لمواجهة العهد اللبناني بالمحطة الآسيوية".

وختم: "نسعى لتجاوز الصعوبات، والتأقلم مع برنامج المباريات المتداخل آسيويًا ومحليًا".
ويكي عرب