الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على "مركبة الرئيس" !! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-15 | 02:24 pm

اليعقوبي : طوينا الصفحة الآسيوية ونفكر في كأس الأردن

اليعقوبي : طوينا الصفحة الآسيوية ونفكر في كأس الأردن

جفرا نيوز - أبدى التونسي قيس اليعقوبي، مدرب الوحدات، رضاه عن أداء اللاعبين في المباراة التي جمعت الفريق أمام هلال القدس، في ختام لقاءات دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

وقال اليعقوبي في المؤتمر الصحفي، بعد فوز الوحدات (2-0): "نهدي الفوز الغالي لجماهيرنا الوفية التي حضرت بكثاقة، وآزرت اللاعبين، كذلك نبارك لمجلس الإدارة التأهل للدور الثاني".

وأضاف: "بصراحة كان بالإمكان أن نحسم المباراة في وقت مبكر، خاصة بالشوط الأول الذي شهد سلسلة فرص خطيرة لم نستثمرها كما يجب؛ حيث عانينا من التسرع في ترجمة الفرص لأهداف".

وأوضح: "هلال القدس قدم مباراة كبيرة، وكان منافسًا صعبًا، لكن في النهاية كان لابد من تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير".

وأشاد اليعقوبي بالتألق الواضح لحارس مرمى الوحدات عبدالله الفاخوري، الذي أنقذ مرماه من ضربة جزاء تصدى لها بنجاح.

وأردف: "طوينا صفحة هلال القدس، وسنفكر الآن في مواجهة الأهلي في ربع نهائي كأس الأردن، وبعدها سنتأهب لمواجهة العهد اللبناني بالمحطة الآسيوية".

وختم: "نسعى لتجاوز الصعوبات، والتأقلم مع برنامج المباريات المتداخل آسيويًا ومحليًا".