الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 02:49 pm

كل واحد بيحبها بطريقته.. نجوم لا يستغنون عن الكنافة فى شهر رمضان

كل واحد بيحبها بطريقته.. نجوم لا يستغنون عن الكنافة فى شهر رمضان

جفرا نيوز - الكنافة من أكثر الحلويات شهرة في الشهر الكريم فالكثير من الناس لا يتذوقون الكنافة والقطائف إلا في رمضان فقط ومرت السنوات ومثلما تطورت الحياة وظهرت التكنولوجيا، تغيرت كنافة جدتي التي اعتدنا جميعاً عليها فبعض أن أقتصرت على السكر والسمنة البلدي وبعضا من الزبيب وجوز الهند، وإضافة المكسرات المقرمشة لو سمحت الإمكانيات تحولت الكنافة إلى "ليدي كنافة” وأضيف لها المانجا والشيكولاته و "الكاستر” واليوم السابع يرصد أهمية الكنافة لدي عدد من الفنانين في شهر رمضان بحسب اليوم السابع.

الفنان اسماعيل ياسين كان يعشق الكنافة ولا يستغنى عنها في رمضان وكانت من الأساسيات في وجباته ومن النجوم الذين كانوا حريصين عليها أيضا الفنان محمود المليجي وفي لقاء إذاعي له ذكر أنه يستمتع بشرائها.

الفنانة لبلبة أيضا تعشق الكنافة وتأكلها طوال العام وعندما تزور صديقة لها تحبذ أن تذهب لهم بكنافة ومن الفنانات أيضا اللاتى يعشقن الكنافة الفنانة سماح أنور التي تفضلها في شكلها القديم ولا تحب الأنواع الجديدة فالكنافة لديها كنافة بلدى.

ومن عشاق الكنافة أيضا هناك المطرب أحمد سعد وقد ظهر من قبل وهو يقوم بعمل "الكنافة البلدي” في إحدى شوارع القاهرة القديمة والفنان محمد رياض من عشاق الكنافة ومثله حماه الفنان محمود ياسين أما النجم فريد شوقي رحمه الله فقد كان محبا للكنافة أيضا ويداوم علي أكلها في شهر رمضان كما ذكر في حديث إذاعي مع الاعلامية آمال العمدة في برنامج نادر ومن عشاقها أيضا الفنانة الراحلة ماري منيب التي أكدت حبها للكنافة في حوار صحفي .

الكنافة من الأكلات المفضّلة التي تحرص على تناولها الفنانة الهام شاهين في رمضان، فقد ذكرت في حوار صحفي قديم أنها لا تستطيع تناولها بكثرة لكنها في حال وُضعت أمامها تأكلها فورا ولديها استعداد لتناول صينية كبيرة من الكنافة بمفردها ومن النجمات العاشقات للكنافة ايضا النجمة ليلي طاهر فهي تحبها وأيضا الفنانة هيدى كرم والفنانة نشوى مصطفي.