دون أن یتم تودیعھم إلى المحاكم.. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة الأمن يضبط أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-15 | 04:00 pm

حل اتحاد الجمعيات الخيرية بالزرقاء سببه أخطاء إدارية

حل اتحاد الجمعيات الخيرية بالزرقاء سببه أخطاء إدارية

جفرا نيوز - قال مدير مديرية التنمية الاجتماعية في الزرقاء رائد الكفاوين: إن حل اتحاد الجمعيات الخيرية في الزرقاء، جاء لعدم تصويب الأخطاء الإدارية التي رصدتها المديرية في الاتحاد.

وبين الكفاوين أن المديرية كانت قد وجهت إنذارا أوليا للاتحاد لتصويب بعض الأوضاع، ولكن لم يتم ذلك، ثم وجهت له إنذارا ثانيا ولم يتم تصويب الأوضاع ايضا، ما استدعى تشكيل لجنة تحقيق، وعلى اثرها جرى حل الهيئة الإدارية للاتحاد.

وأشار الكفاوين إلى تشكيل هيئة إدارية مؤقتة برئاسته لتصويب الأخطاء والأوضاع القائمة، ودعوة الهيئة العامة لإجراء انتخابات خلال مدة لا تزيد على 60 يوما.
ويكي عرب