"قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة الأردن ..(%36) من مرضى السرطان تقل أعمارهم عن (50 عاما) ..تفاصيل درجات الحرارة ترتفع في المملكة اليوم وغدا ..والأرصاد تحذر الأردنيين ..تفاصيل توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الحالي ..تفاصيل وفاة طفل واصابة سيدة بحادث دهس في البلقاء الرزاز وفريقه الاقتصادي في العقبة غدا الثلاثاء مغادرة الفوج الأول من الحجاج الأردنيين الجمعة وفيات الاثنين 22-7-2019 تعرف على موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك افعى "فلسطين" تداهم منزلا في الطفيلة الأرصاد تحذر من التعرض لشمس الاثنين كوشنر يزور الأردن نايف بخيت يا دوله الرئيس ... لا إنجازات العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص السقاف : ارتفاع موجودات صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي خلال النصف الاول من عام 2019
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأربعاء-2019-05-15 | 05:32 pm

الحبس لمدة عامين على مطلق عيارات نارية في المفرق

الحبس لمدة عامين على مطلق عيارات نارية في المفرق

جفرا نيوز - أصدرت محكمة صلح جزاء البادية الشمالية اليوم الأربعاء، حكما يقضي بحبس متهم بإطلاق العيارات النارية دون داع لمدة عامين.

وقال رئيس محكمة بداية المفرق القاضي أسامة سليمان لوكالة الأنباء الأردنية: إن المحكمة طبقت بحق المتهم العقوبة الأشد، وهي السجن لمدة عامين عن جرم إطلاق عيارات نارية بدون داع، علاوة عن إدانته بجرم حيازة وحمل سلاح ناري (كلاشنكوف) بدون ترخيص، وأخرى ذات علاقة بمخالفة قانون السيرة كقيادة مركبة بطريقة متهورة وغيرها.

وأضاف أن الحكم الذي يعتبر الأول من نوعه من حيث شدة العقوبة، جاء ليحقق الردع العام والخاص تجاه ظاهرة إطلاق العيارات النارية.
ويكي عرب