الأردن بالمرتبة الثانية من أفضل 10 وجهات سياحية عالميا التعازي بوفاة الأميرة دينا عبدالحميد في منزل الأميرة عالية بنت الحسين الملك يلتقي وفدا من مساعدي أعضاء الكونغرس الأميركي رئيس الوزراء يلتقي وفدا من الكونجرس الأميركي الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد - صور التربية تشكل غرف عمليات استعدادا للعام الدراسي الجديد بالصور .. غوشة تفاجىء "أحوال وادي السير" "بالاسماء"..تغييرات وتنقلات شاملة في أمانة عمان و(4) مهندسين مستشارين لشواربة ! طلوع "سهيل" يبشر بانكسار حر الصيف وسقوط امطار رعدية ..تفاصيل الخدمة المدنية يعلن عن 1075 وظيفة معلم رواتب القطاع العام ومتقاعدي الضمـان غـدًا أجواء صيفية الأربعاء وارتفاع الحرارة الخميس والجمعة ..تفاصيل الأميرة دينا عبدالحميد والدة الأميرة عالية بنت الحسين في ذمة الله وفيات الاربعاء 21-8-2019 أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:11 pm

منع سويسرية من وضع صور حفيدتها على الإنترنت

منع سويسرية من وضع صور حفيدتها على الإنترنت

 أمرت سلطات حماية الطفل في سويسرا، امرأة، بالتوقف عن وضع صور لحفيدتها البالغة من العمر 7 سنوات، على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع (لوكال) الإخباري أن هذا الأمر من السلطات جاء بعدما تقدمت أم الطفلة، التي تردد أن لها علاقة مختلفة مع الجدة، بشكوى إلى خدمات حماية الطفل في منطقة بيرن، ومن ثم بعثت مؤسسة حماية الطفل خطابا إلى الجدة تطلب منها التوقف عن نشر الصور ولقطات الفيديو للطفلة على شبكة الانترنت.

وردت الجدة بقولها إنه ما ينبغي أن يقال لها ما يجب عليها فعله، مؤكدة أنها لم تنشر صورا عارية للطفلة.

وعندما واصلت الجدة وضع صور للطفلة "أونلاين"، هددتها خدمة حماية الطفل بعقوبة قانونية إذا رفضت الامتثال.

وقالت مؤسسة حماية الطفل، إن مثل هذه النزاعات بشأن صور الأطفال على مواقع التواصل الاجتماعي، أصبحت شائعة بشكل متزايد في سويسرا.

وأفادت أرقام صادرة عن شركة لأمن الإنترنت بأن حوالي 80% من الأطفال دون سن الثانية، لهم تواجد على الشبكة العنكبوتية.

ويكي عرب