طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:13 pm

ترامب معجب بصورته على الجوارب

ترامب معجب بصورته على الجوارب

 لم يخف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال لقائه بحاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونجيسر، إعجابه بوضع هذا الأخير صورة ترامب مصحوبة بفروة رأس على جوارب كان يرتديها أمس الثلاثاء.

ونشر موقع "ذا هيل" الأمريكي المقرب من الكونغرس صورة تجمع بين ترامب وحاكم الولاية، تبيّن كيف يظهر حاكم ولاية لويزيانا للرئيس الأمريكي، صورته على الجوارب التي يرتديها وقد علتها فروة رأس تشبه شعر ترامب.

ولفت الموقع إلى أن حاكم ولاية لويزيانا المنتمي للحزب الجمهوري والمؤيد للرئيس الأمريكي ارتدى "جوارب ترامب" لتحية الرئيس خلال زيارته للولاية.

وبين الموقع أن الرئيس ترامب لاقى تحية غريبة خلال زيارته إلى ولاية لويزيانا، أمس الثلاثاء، بارتداء حاكم الولاية جوارب عليها صورة ترامب مصحوبة بفروة رأس.

وأشار الموقع إلى أن الرئيس ترامب أعجب على ما يبدو بالجوارب التي تظهر عليها صورة وجهه.

ولفتت الجوارب الجريئة انتباه ترامب، الذي تعمد الإشارة إليها والتقاط صور له وهو بجانب صاحبها، ولاقت هذه الصورة رواجا في وسائل الإعلام الأمريكية بشكل سريع.

لكن وبينما رحبت مواقع داعمة لترامب، بارتداء حاكم ولاية لويزيانا جوارب عليها صورة ترامب، لتحية الرئيس خلال الزيارة، تداولت وسائل إعلام أمريكية مختلفة، الصور بشيء من السخرية، وأبدت استغرابها لاحتفاء الرئيس بصورته حتى ولو كانت مرسومة على جوارب غريبة.

Khaberni Banner
ويكي عرب