الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على "مركبة الرئيس" !! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:13 pm

ترامب معجب بصورته على الجوارب

ترامب معجب بصورته على الجوارب

 لم يخف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال لقائه بحاكم ولاية لويزيانا، بيلي نونجيسر، إعجابه بوضع هذا الأخير صورة ترامب مصحوبة بفروة رأس على جوارب كان يرتديها أمس الثلاثاء.

ونشر موقع "ذا هيل" الأمريكي المقرب من الكونغرس صورة تجمع بين ترامب وحاكم الولاية، تبيّن كيف يظهر حاكم ولاية لويزيانا للرئيس الأمريكي، صورته على الجوارب التي يرتديها وقد علتها فروة رأس تشبه شعر ترامب.

ولفت الموقع إلى أن حاكم ولاية لويزيانا المنتمي للحزب الجمهوري والمؤيد للرئيس الأمريكي ارتدى "جوارب ترامب" لتحية الرئيس خلال زيارته للولاية.

وبين الموقع أن الرئيس ترامب لاقى تحية غريبة خلال زيارته إلى ولاية لويزيانا، أمس الثلاثاء، بارتداء حاكم الولاية جوارب عليها صورة ترامب مصحوبة بفروة رأس.

وأشار الموقع إلى أن الرئيس ترامب أعجب على ما يبدو بالجوارب التي تظهر عليها صورة وجهه.

ولفتت الجوارب الجريئة انتباه ترامب، الذي تعمد الإشارة إليها والتقاط صور له وهو بجانب صاحبها، ولاقت هذه الصورة رواجا في وسائل الإعلام الأمريكية بشكل سريع.

لكن وبينما رحبت مواقع داعمة لترامب، بارتداء حاكم ولاية لويزيانا جوارب عليها صورة ترامب، لتحية الرئيس خلال الزيارة، تداولت وسائل إعلام أمريكية مختلفة، الصور بشيء من السخرية، وأبدت استغرابها لاحتفاء الرئيس بصورته حتى ولو كانت مرسومة على جوارب غريبة.

Khaberni Banner