الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:18 pm

دب يرشو كلبا بداعي المصلحة!

دب يرشو كلبا بداعي المصلحة!

 شك مواطن كندي بتصرفات كلبه المريبة وهدوئه منقطع النظير بعد أن شاهده يجلس على شرفة البيت يمسك بعظام غزال منذ 3 أيام.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن الكندي جيس جوردان لاحظ كلبه "بريكلبيري" يتسلى بعظام غزال مدة 3 أيام. وأكد الرجل إلى أنه لم يشتر لكلبه أي عظام من هذا النوع مطلقا.

وأشار جوردان إلى أن الدب الأسود، على الأغلب، هو الذي أحضر العظام لكلبه وكأنه يدفع "رشوة" له لكي يصمت عن النباح إذا حضر وليستطيع الدب البحث في قمامة المنزل عن طعام في أي وقت يشاء دون أن ينتبه له أصحاب المنزل.

وقال جوردان: "إن غارات الدببة السوداء تمثل مشكلة خطيرة لشمال مقاطعة أونتاريو. وتتسلل هذه الحيوانات غالبا إلى المنازل للحصول على طعامها. ومع ذلك فإنها لا تشكل أي تهديد للناس أوالحيوانات الأليفة".