طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:18 pm

دب يرشو كلبا بداعي المصلحة!

دب يرشو كلبا بداعي المصلحة!

 شك مواطن كندي بتصرفات كلبه المريبة وهدوئه منقطع النظير بعد أن شاهده يجلس على شرفة البيت يمسك بعظام غزال منذ 3 أيام.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن الكندي جيس جوردان لاحظ كلبه "بريكلبيري" يتسلى بعظام غزال مدة 3 أيام. وأكد الرجل إلى أنه لم يشتر لكلبه أي عظام من هذا النوع مطلقا.

وأشار جوردان إلى أن الدب الأسود، على الأغلب، هو الذي أحضر العظام لكلبه وكأنه يدفع "رشوة" له لكي يصمت عن النباح إذا حضر وليستطيع الدب البحث في قمامة المنزل عن طعام في أي وقت يشاء دون أن ينتبه له أصحاب المنزل.

وقال جوردان: "إن غارات الدببة السوداء تمثل مشكلة خطيرة لشمال مقاطعة أونتاريو. وتتسلل هذه الحيوانات غالبا إلى المنازل للحصول على طعامها. ومع ذلك فإنها لا تشكل أي تهديد للناس أوالحيوانات الأليفة".

ويكي عرب