المجلس القضائي يعدل تاريخ بدء استكمال المدد والمهل الموقوفة مستشفى الجامعة يعلن آلية العودة التدريجية لعمل العيادات عودة دور المياه في المملكة "كالمعتاد" وصول باخرة محملة بـ(50) الف طن ديزل للأردن رفع العزل عن بناية سكنية بمنطقة البارحة في إربد بعد (17) يوما الفراية: تعديل مدة الحجر الصحي الإلزامي من (17) إلى (14) يوماً توقيف أحد المعتدين على خط مياه الديسي في القطرانة "التربية": زيادة أعداد المدارس المخصصة لعقد الامتحانات الوزارية أجواء ربيعية معتدلة في أغلب المناطق وحارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت انخفاض ملموس على الحرارة الخميس جابر: لا فتح للمطارات قبل بداية تموز الدفاع المدني يعثر على شخص مفقود في محافظة البلقاء وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك وزير الأوقاف: لجنة الأوبئة أوصت بفتح المساجد اعتبارا من (7) حزيران المقبل الزميل ماجد الأمير يقترح على نقابة الصحفيين تسديد كافة اشتراكات الاعضاء العضايلة: حظر التجول الشامل يوم الجمعة مستمر وزير الصحة: تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا و(7) حالات شفاء - التفاصيل إدارة ترخيص السواقين والمركبات تستأنف الفحص العملي بدءاً من الخميس العمل تنفي انهاء خدمات أكثر من (200) عامل لدى أحد مصانع الألبسة في اربد تعديل أمر الدفاع 7 يعتمد مبدأ (ناجح/راسب) لتخصصي الطب البشري وطب الأسنان
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:18 pm

دب يرشو كلبا بداعي المصلحة!

دب يرشو كلبا بداعي المصلحة!

 شك مواطن كندي بتصرفات كلبه المريبة وهدوئه منقطع النظير بعد أن شاهده يجلس على شرفة البيت يمسك بعظام غزال منذ 3 أيام.

وذكرت صحيفة ديلي ميل، أن الكندي جيس جوردان لاحظ كلبه "بريكلبيري" يتسلى بعظام غزال مدة 3 أيام. وأكد الرجل إلى أنه لم يشتر لكلبه أي عظام من هذا النوع مطلقا.

وأشار جوردان إلى أن الدب الأسود، على الأغلب، هو الذي أحضر العظام لكلبه وكأنه يدفع "رشوة" له لكي يصمت عن النباح إذا حضر وليستطيع الدب البحث في قمامة المنزل عن طعام في أي وقت يشاء دون أن ينتبه له أصحاب المنزل.

وقال جوردان: "إن غارات الدببة السوداء تمثل مشكلة خطيرة لشمال مقاطعة أونتاريو. وتتسلل هذه الحيوانات غالبا إلى المنازل للحصول على طعامها. ومع ذلك فإنها لا تشكل أي تهديد للناس أوالحيوانات الأليفة".