طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:26 pm

عقب طلاقها وابتعاد أبنائها عنها.. حلا شيحة: قلبي بيتقطع.. فيديو

عقب طلاقها وابتعاد أبنائها عنها.. حلا شيحة: قلبي بيتقطع.. فيديو


تحدثت الفنانة المصرية حلا شيحة، عن كواليس عودتها للفن بعد غياب 11 عامًا، وعن انفصالها عن زوجها للمرة الأولى، والانتقادات التي تعرضت لها.

حلا شيحة، قالت، إنها لا تهتم برأي الناس وتفكيرهم عنها ولا تتأثر بالأشخاص المحيطين بها، وما يؤثر فيها هو ما بداخلها.

وأضافت خلال لقائها في برنامج «حلوة رمضان»، على موقع «يوتيوب»، أنها قبل سنوات اتبعت حلمها وقامت ببعض الأشياء التي كانت ترغب في تنفيذها رغم وقوف العديد من الأشخاص ضدها، كانت قوية في اتخاذ قراراتها، ونفس الأمر الآن لأنها تحب أن تكون صادقة مع نفسها.

كما تحدثت عن عائلتها وقالت إنها لمدة 11 عامًا كانت تعيش مع أولادها ومتعلقة بهم جدا ودائما معهم، أما الآن مع التغيير الذي تعيشه، كان عليها أن تتقبل أن هناك أمور ستحدث تخص علاقتها بهم.

وأوضحت أن لديها 4 أبناء واتفقت مع والدهم أن ابنتيها الكبيرتين تعيشان معه في كندا أما الصغيرين يعيشان معها في مصر، ووصفت ما تشعر به بأنه إحساس يقطع القلب لأنها في الماضي لم تكن تعمل وكل وقتها كان لأولادها، أما الآن هي بعيدة عنهم.

أما عن قرار عودتها للفن، قالت إنها أخذت قرارها بقوة وأنها عادت لبلدها كي تعمل ولا تحتاج لأحد، وفي نفس الوقت تترك أبنائها، وتذكرت وقت فراقهما في المطار وقالت إنها كانت تبكي بحرقة، مشيرة إلى أنها تحاول أن تكون علاقتها جيدة مع طليقها من أجل أولاده.

 

 
 
ويكي عرب