طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:26 pm

هيفاء وهبي مُعجبة بهذا الفنان.. لكنها تحذره

هيفاء وهبي مُعجبة بهذا الفنان.. لكنها تحذره

يبدو أن الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي تحرص على متابعة المسلسلات الرمضانية خاصة المصرية، وكان من بينها مسلسل "قابيل”.

هيفاء أشادت بالمسلسل وبأداء الفنان محمد ممدوح به، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "الممثل الصح هو اللي بيدرس الدور و أبعاد الشخصية لآخر نفس، انا مبهورة بتمثيل محمد ممدوح( تايسون) مش معقول كمية التفاصيل ال بملامحه الي بتتغير كل ثانية! والمسلسل مهم وبيشد”.

الفنانة اللبنانية وجهت تحذير لممدوح وصناع المسلسل، بقولها: "بس عندي طلب انا وكتير ناس ،اذا رح يطلع طارق هو قابيل كلنا رح نتضايق فبليز من هلأ عمبقلكن انتبهوا #قابيل”.

ومسلسل "قابيل” من بطولة الفنان محمد ممدوح، والفنانة أمينة خليل، والفنانة محمد فراج، والفنان علي الطيب، والفنان أحمد كمال، والفنانة نهى عابدين، والفنان خالد كمال، والفنان حسني شتا، وهو من تأليف محمد عزالدين ومصطفى صقر، وإخراج كريم الشناوي.

وتدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حيث يتولى أحد محققي الشرطة التحقيق والبحث في جريمة خطف فتاة، حيث يحاول الوصول لمكانها وأيضًا تحديد هوية الخاطف.

 
 
ويكي عرب