الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:27 pm

علا غانم تثير عاصفة من التعليقات بصورة من شهر عسل ابنتها.. شاهد

علا غانم تثير عاصفة من التعليقات بصورة من شهر عسل ابنتها.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية علا غانم جمهورها في صورة جديدة لابنتها فريدة على حسابها عبر موقع «أنستجرام».

الصورة ظهرت فيها ابنة علا غانم مع زوجها من شهر العسل، وظهرت وهي ترتدي ملابس غير محتشمة، وزوجها يقبلها، وعلقت علا وكتبت: «حبايبي أحبكم كثيرا».

عدد كبير من جمهور علا انتقدوا الصورة التي نشرتها، وخاصة أنها لا تتناسب مع الشهر الكريم، وحملت التعليقات عتاب للفنانة.

علا غانم احتفلت منذ أسابيع بعقد قران ابنتها، ونشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وعبرت عن سعادتها بهذه المناسبة.

كما كشفت ابنة علا الأخرى كاميليا عن صورة لها مع خطيبها، وذلك عبر حسابها الخاص، وقالت: «رجلي ودعمي».

يذكر أن الفنانة المصرية علا غانم قد تزوجت وليد الضفراوي في بداية حياتها وهي في سن صغير، وأنجبت منه كاميليا ونيرمين، ولكنها كانت في سن صغير جدا، ثم انفصلت عنه وتزوجت من أحمد المسلمي، ثم تزوجت من عبدالعزيز لبيب، والذي أقامت مؤخرا ضده دعوى تطليق ثم تصالحت معه.