اجواء حارة لثلاثة ايام وتحذيرات من التعرض لأشعة الشمس ..تفاصيل ممرضو مستشفى الجامعة الاردنية يتوقفون عن العمل وفيات الثلاثاء 23-7-2019 بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:27 pm

علا غانم تثير عاصفة من التعليقات بصورة من شهر عسل ابنتها.. شاهد

علا غانم تثير عاصفة من التعليقات بصورة من شهر عسل ابنتها.. شاهد

شاركت الفنانة المصرية علا غانم جمهورها في صورة جديدة لابنتها فريدة على حسابها عبر موقع «أنستجرام».

الصورة ظهرت فيها ابنة علا غانم مع زوجها من شهر العسل، وظهرت وهي ترتدي ملابس غير محتشمة، وزوجها يقبلها، وعلقت علا وكتبت: «حبايبي أحبكم كثيرا».

عدد كبير من جمهور علا انتقدوا الصورة التي نشرتها، وخاصة أنها لا تتناسب مع الشهر الكريم، وحملت التعليقات عتاب للفنانة.

علا غانم احتفلت منذ أسابيع بعقد قران ابنتها، ونشرت صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «أنستجرام»، وعبرت عن سعادتها بهذه المناسبة.

كما كشفت ابنة علا الأخرى كاميليا عن صورة لها مع خطيبها، وذلك عبر حسابها الخاص، وقالت: «رجلي ودعمي».

يذكر أن الفنانة المصرية علا غانم قد تزوجت وليد الضفراوي في بداية حياتها وهي في سن صغير، وأنجبت منه كاميليا ونيرمين، ولكنها كانت في سن صغير جدا، ثم انفصلت عنه وتزوجت من أحمد المسلمي، ثم تزوجت من عبدالعزيز لبيب، والذي أقامت مؤخرا ضده دعوى تطليق ثم تصالحت معه.

 

 
 
ويكي عرب