الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:32 pm

لما أطلق الأمير هاري اسم آرتشي على مولوده الأول؟

لما أطلق الأمير هاري اسم آرتشي على مولوده الأول؟

استقبل الأمير البريطاني هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وزوجته الأمريكية ميجان ماركل، مولودهما الأول خلال الأيام القليلة الماضية، وأطلقا عليه اسم آرتشي.

صحيفة "ديلي ميل” الإنجليزية، ذكرت أن الأمير هاري اختار اسم آرتشي لابنه تيمناً بصديقه وهو الرائد توم آرتشر بيرتون، المعروف بين أصدقائه باسم "آرتشي”، والذي سمح له بتحقيق حلمه طوال حياته في خدمة بلده في أفغانستان عام 2008.

الصحيفة أضافت أن الرائد آرتشي، تمكن وقتها من إقناع كبار الضباط بالسماح للأمير هاري بأن يصبح أول فرد من العائلة الملكية – بعد الأمير أندرو- الذي يشارك في منطقة حرب، كما أبقاه بعيدا عن أعين وسائل الإعلام للحفاظ على سلامته، كما يرجع له الفضل في إنقاذ مسيرته المهنية، بعدما كاد الأمير أن يستقيل من الجيش لغضبه الشديد من عدم إرساله إلى العراق للمشاركة مع قوات بلده.

ومنذ ذلك الحين، أصبح الرائد و​الأمير هاري​ صديقين عزيزين، حتى أن الرائد آرتشي كان حاضرا في حفل زفاف الأمير و​ميجان ماركل،​ وزفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون.