وفيات الثلاثاء 23-7-2019 بالصور..الرزاز وفريقه الاقتصادي على مقاعد الدرجة السياحية الى العقبة طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار !
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:32 pm

لما أطلق الأمير هاري اسم آرتشي على مولوده الأول؟

لما أطلق الأمير هاري اسم آرتشي على مولوده الأول؟

استقبل الأمير البريطاني هاري، حفيد ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية، وزوجته الأمريكية ميجان ماركل، مولودهما الأول خلال الأيام القليلة الماضية، وأطلقا عليه اسم آرتشي.

صحيفة "ديلي ميل” الإنجليزية، ذكرت أن الأمير هاري اختار اسم آرتشي لابنه تيمناً بصديقه وهو الرائد توم آرتشر بيرتون، المعروف بين أصدقائه باسم "آرتشي”، والذي سمح له بتحقيق حلمه طوال حياته في خدمة بلده في أفغانستان عام 2008.

الصحيفة أضافت أن الرائد آرتشي، تمكن وقتها من إقناع كبار الضباط بالسماح للأمير هاري بأن يصبح أول فرد من العائلة الملكية – بعد الأمير أندرو- الذي يشارك في منطقة حرب، كما أبقاه بعيدا عن أعين وسائل الإعلام للحفاظ على سلامته، كما يرجع له الفضل في إنقاذ مسيرته المهنية، بعدما كاد الأمير أن يستقيل من الجيش لغضبه الشديد من عدم إرساله إلى العراق للمشاركة مع قوات بلده.

ومنذ ذلك الحين، أصبح الرائد و​الأمير هاري​ صديقين عزيزين، حتى أن الرائد آرتشي كان حاضرا في حفل زفاف الأمير و​ميجان ماركل،​ وزفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون.

 
 
ويكي عرب