الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على "مركبة الرئيس" !! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:34 pm

أصالة بـ«لوك» جديد في أحدث ظهور لها مع رامي صبري.. فيديو

أصالة بـ«لوك» جديد في أحدث ظهور لها مع رامي صبري.. فيديو

ترتبط الفنانة السورية أصالة وزوجها طارق العريان بعلاقة صداقة قوية بالنجم المصري رامي صبري، حيث دائماً ما يزور الأخير، الزوجين في منزلهما.

وفي سهرة رمضانية مميزة لرامي في منزل أصالة، حرص الفنان المصري على تهنئة محبيه بالشهر الكريم بطريقة مختلفة، حيث سجل مقطع فيديو مبهج، ظهر فيه يغني مع أصالة «رمضان جانا»، وفي الوقت الذي اعرب فانز النجمين عن اعجابهم بأدائهما للأغنية، سرقت طلة الفنانة أنظار النشطاء.

أصالة بدت في الفيديو بطلّة بسيطة عفوية خالية من الماكياج، في الوقت الذي ظهرت فيه بشعر قصير جداً، ويبدو أنها عادت لقصة الـ«جرسون» التي سبق واعتمدتها لفترة.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة حديثاً كليب جديد لأغنية «بنت أكابر»، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج أدهم الشريف.

الكليب حقق نسب مشاهدة قياسية بعد طرحه بأيام، حيث شكرت الفنانة محبيها على دعمهم لها بمنشور كتبت فيه: «المحبة نعمة من الله عزّ وجلّ.. والنّجاح منحه إلهيّه ولكنّها مسؤوليّه، لأنّني أسعى لأنّ أستحقّ هذا النّور، أتسابق مع أحلامي وطموحي وموهبتي ، كي أقترب من تلك الّتي رسمتوها بريشة من المحبّة خالصه، شكراً على محبّتكم الّتي فاقت ماأقدّم».