طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2019-05-15 | 08:34 pm

أصالة بـ«لوك» جديد في أحدث ظهور لها مع رامي صبري.. فيديو

أصالة بـ«لوك» جديد في أحدث ظهور لها مع رامي صبري.. فيديو

ترتبط الفنانة السورية أصالة وزوجها طارق العريان بعلاقة صداقة قوية بالنجم المصري رامي صبري، حيث دائماً ما يزور الأخير، الزوجين في منزلهما.

وفي سهرة رمضانية مميزة لرامي في منزل أصالة، حرص الفنان المصري على تهنئة محبيه بالشهر الكريم بطريقة مختلفة، حيث سجل مقطع فيديو مبهج، ظهر فيه يغني مع أصالة «رمضان جانا»، وفي الوقت الذي اعرب فانز النجمين عن اعجابهم بأدائهما للأغنية، سرقت طلة الفنانة أنظار النشطاء.

أصالة بدت في الفيديو بطلّة بسيطة عفوية خالية من الماكياج، في الوقت الذي ظهرت فيه بشعر قصير جداً، ويبدو أنها عادت لقصة الـ«جرسون» التي سبق واعتمدتها لفترة.

من ناحية أخرى، طرحت أصالة حديثاً كليب جديد لأغنية «بنت أكابر»، وهي من كلمات محمد أبو نعمة، ألحان محمود الخيامي، وتوزيع علي فتح الله، والكليب من إخراج أدهم الشريف.

الكليب حقق نسب مشاهدة قياسية بعد طرحه بأيام، حيث شكرت الفنانة محبيها على دعمهم لها بمنشور كتبت فيه: «المحبة نعمة من الله عزّ وجلّ.. والنّجاح منحه إلهيّه ولكنّها مسؤوليّه، لأنّني أسعى لأنّ أستحقّ هذا النّور، أتسابق مع أحلامي وطموحي وموهبتي ، كي أقترب من تلك الّتي رسمتوها بريشة من المحبّة خالصه، شكراً على محبّتكم الّتي فاقت ماأقدّم».

 

 
 
ويكي عرب