الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على "مركبة الرئيس" !! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:38 pm

تقاعس سان جيرمان ينهي موسم نيمار

تقاعس سان جيرمان ينهي موسم نيمار

تأكد غياب نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان عن آخر مباراتين لفريقه ببطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إلى أن الطعن المقدم من النادي الباريسي ضد عقوبة نيمار بإيقافه 3 مباريات محلية، لن يتم النظر فيه خلال الجلسة القادمة للجنة الطعون باتحاد الكرة الفرنسي، والمقرر لها غدا الخميس.

وأوضحت أن الأجندة المزدحمة للجنة إضافة إلى تأخر إدارة "بي إس جي" في إخطار اللجنة بالطعن تسببا في تأجيل موقف نيمار لجلسة أخرى ستعقد بعد أسبوعين أو ثلاثة.

ولفتت إلى أنه مهما كان قرار لجنة الطعون بتخفيف أو تأكيد عقوبة نيمار، فإن النجم البرازيلي قد يشارك في مباراة كأس السوبر المحلي ضد فريق رين والمقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل.

في المقابل سيغيب نيمار عن مباراتي ديجون وريمس بالجولتين 37 و38 للدوري الفرنسي، ولكنه سيكون حاضرا مساء السبت المقبل للمشاركة في احتفالات التتويج بلقب "الليج وان" بملعب حديقة الأمراء.

ونال اللاعب البرازيلي عقوبة الإيقاف 5 مباريات (منها مباراتان مع إيقاف التنفيذ) لاعتدائه على مشجع لفريق رين أثناء تسلم ميداليات المركز الثاني لبطولة كأس فرنسا.