طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-15 | 08:38 pm

تقاعس سان جيرمان ينهي موسم نيمار

تقاعس سان جيرمان ينهي موسم نيمار

تأكد غياب نيمار جونيور، نجم باريس سان جيرمان عن آخر مباراتين لفريقه ببطولة الدوري الفرنسي للموسم الجاري.

وأشارت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إلى أن الطعن المقدم من النادي الباريسي ضد عقوبة نيمار بإيقافه 3 مباريات محلية، لن يتم النظر فيه خلال الجلسة القادمة للجنة الطعون باتحاد الكرة الفرنسي، والمقرر لها غدا الخميس.

وأوضحت أن الأجندة المزدحمة للجنة إضافة إلى تأخر إدارة "بي إس جي" في إخطار اللجنة بالطعن تسببا في تأجيل موقف نيمار لجلسة أخرى ستعقد بعد أسبوعين أو ثلاثة.

ولفتت إلى أنه مهما كان قرار لجنة الطعون بتخفيف أو تأكيد عقوبة نيمار، فإن النجم البرازيلي قد يشارك في مباراة كأس السوبر المحلي ضد فريق رين والمقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل.

في المقابل سيغيب نيمار عن مباراتي ديجون وريمس بالجولتين 37 و38 للدوري الفرنسي، ولكنه سيكون حاضرا مساء السبت المقبل للمشاركة في احتفالات التتويج بلقب "الليج وان" بملعب حديقة الأمراء.

ونال اللاعب البرازيلي عقوبة الإيقاف 5 مباريات (منها مباراتان مع إيقاف التنفيذ) لاعتدائه على مشجع لفريق رين أثناء تسلم ميداليات المركز الثاني لبطولة كأس فرنسا.
 

ويكي عرب