طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-15 | 09:20 pm

ليفربول يُفسد خطة ريال مدريد لإطفاء فرحة برشلونة

ليفربول يُفسد خطة ريال مدريد لإطفاء فرحة برشلونة


كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، عن أن ليفربول أفسد الجدول الزمني لخطة سرية وضعها ريال مدريد بشأن الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول أجبر ريال مدريد على تغيير خطته بشأن التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد حددت يوم 2 يونيو/ حزيران المقبل لإعلان صفقة هازارد، بعد يوم واحد فقط من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء موعد إعلان الصفقة وفقًا لافتراض لدى إدارة النادي الملكي أن برشلونة سيحصل على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسعى الميرنجي لخطف الأضواء بصفقة هازارد من برشلونة وإطفاء فرحة الأخير باللقب، قبل أن ينجح ليفربول في إقصاء النادي الكتالوني من نصف نهائي البطولة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي ريال مدريد غير من خطة ضم هازارد، ومن المتوقع أن يبحث عن طريقة مبهجة جديدة لجماهيره، من أجل الإعلان عن الصفقة.
شاهد أيضًا: ساري يلمح إلى قرار هازارد النهائي

ويكي عرب