وفاة شخص دهسته مركبة واسقطته اسفل نفق الدوار السابع ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك الاستعاضة عن الدورتين الشتوية والصيفية بالامتحان العام والامتحان التكميلي الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال الحكومة تنفي حصول نائب على أراض من الخزينة الملك وبن زايد يبحثان التطورات بالمنطقة كناكرية يطالب بحسن معاملة المواطن وتقديم الخدمة بكفاءة ويشيد بضريبة جنوب عمان إغلاق 31 منشآة غذائية خلال النصف الاول من رمضان الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية وسام إمبراطوري ياباني لـ «جودة» سرقة (3) ابار في دير علا تقطع المياه عن مناطق في اللواء "العمل" تحذر من خطر الإجهاد الحراري والعمل تحت اشعة الشمس المباشرة إنجاز 43% من الطريق الصحراوي ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأربعاء-2019-05-15 | 09:20 pm

ليفربول يُفسد خطة ريال مدريد لإطفاء فرحة برشلونة

ليفربول يُفسد خطة ريال مدريد لإطفاء فرحة برشلونة


كشف تقرير صحفي بريطاني، اليوم الأربعاء، عن أن ليفربول أفسد الجدول الزمني لخطة سرية وضعها ريال مدريد بشأن الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن ليفربول أجبر ريال مدريد على تغيير خطته بشأن التعاقد مع البلجيكي إيدين هازارد، نجم تشيلسي، خلال الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة ريال مدريد حددت يوم 2 يونيو/ حزيران المقبل لإعلان صفقة هازارد، بعد يوم واحد فقط من نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء موعد إعلان الصفقة وفقًا لافتراض لدى إدارة النادي الملكي أن برشلونة سيحصل على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وسعى الميرنجي لخطف الأضواء بصفقة هازارد من برشلونة وإطفاء فرحة الأخير باللقب، قبل أن ينجح ليفربول في إقصاء النادي الكتالوني من نصف نهائي البطولة الأوروبية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي ريال مدريد غير من خطة ضم هازارد، ومن المتوقع أن يبحث عن طريقة مبهجة جديدة لجماهيره، من أجل الإعلان عن الصفقة.
شاهد أيضًا: ساري يلمح إلى قرار هازارد النهائي