طقس حار نسبيا الثلاثاء القبض على 4 اشخاص اطلقوا الرصاص في مخيم الشهيد عزمي المفتي الصبيحي: إحالة من أتم 25 من الذكور و20 من الاناث للتقاعد غير صحيح الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-05-15 | 11:32 pm

بلا خطوط حمراء "جفرا نيوز" تمد خطوط التواصل وترفع مداميك الثقة وتعزز الحضور

بلا خطوط حمراء "جفرا نيوز" تمد خطوط التواصل وترفع مداميك الثقة وتعزز الحضور


جفرا نيوز-عمر المحارمة
تدخل صحيفة "جفرا نيوز" الإلكترونية عامها العاشر وقد ثبتت أعمدتها و أرست حضورها و سجلت اسمها بوضوح في صدارة الإعلام الأردني، وباتت بين الأكثر متابعة ومشاهدة و الأقرب إلى وجع الناس و قضاياهم.
منذ الأسابيع الأولى لانطلاقة "جفرا نيوز" لفتت نظر الرأي العام الأردني و العربي بجرأتها في الإفصاح عن الرأي ومزاولة مهمتها بكل مقتضيات الرسالة الصحفية من صراحة وشفافية ووضوح دون اكتراث إلى ما قد يعكر مزاج الحكومات ودون مجاملة لهذا الوزير أو ذاك المسؤول ودون أن تغض الطرف عن أخطاء أو فساد أو إجحاف بحق المواطن الأردني.
وبهذا دخل موقع "جفرا نيوز" وبسرعة مذهلة أفئدة المواطنين وأصبح موقعهم المفضل الذي يحرص المواطنين كما المسؤولين على تصفحه ساعة بعد ساعة بحثاً عن الخبر الصحفي السباق و التحليل الموضوعي والآراء المختلفة و المتنوعة.
يحق لـ "جفرا نيوز" ان تفتخر بأنها كانت من الأصوات القليلة التي خرقت جدار الصمت، وأصرت على توسيع هامش الحرية، وإسقاط الكثير من المحرمات المحظور الاقتراب منها، سواء بالتغطية الإخبارية أو الرأي أو التحليل.
تعد "جفرا نيوز" اليوم رغم العدد الهائل من المواقع الإلكترونية التي ظهرت في الأردن من المواقع القريبة والمحببة إلى القراء وهي ما زالت سائرة على ذات النهج النضالي الحريص على ممارسة حقه في حرية الرأي والتعبير ولعب دور وطني يتبنى قضايا الأردن و الأردنيين و ينحاز باستمرار للدولة الأردنية وقيادتها الهاشمية.
"جفرا نيوز" لا تدعي الكمال، فالكمال لله عزّ وجلّ، ولا ننفي عنها ارتكاب الأخطاء، فالوحيد الذي لا يخطئ هو من لا يعمل، لكنها كانت تجربة ‘مختلفة، شقت لنفسها طريقا في بيئة وعرة وسجلت اسمها بزهو وشرف في فضاء الإعلام الأردني.
فريق "جفرا نيوز" اليوم لا يقتصر على النشامى الجالسين في مكاتبها أو العاملين في الميدان حاملين هويتها، بل أصبح للموقع شبكة طويلة من المراسلين و الكتاب الذين يحرصون على رفدها أولا بأول بالخبر و الصورة و المقال، لأنهم يعلمون أن صفحات "جفرا نيوز" الأسرع وصولا و الأكثر موثوقية.
"جفرا نيوز" اليوم تمد أغصانها إلى كل نافذة أردنية حاملة رسالة الوطن الإعلامية و هم الناس الذين يحق أن يكون لهم إعلام يتبنى قضاياهم ويدافع عنها ويضع بين أيديهم المعلومة و الخبر و الآراء على اختلافها وتضاربها.
 
ويكي عرب