الضريبة تتوصل لاتفاق مع نقابتي الاطباءوالاسنان على تطبيق الفوترة الحكومة تبرر تحويل أراضي وادي الأردن لصفة تجاري تخفيض رسوم الطلبة العائدين من السودان ابو رمان : أخطر ما يواجهه جيل الشباب هي حالة "عدم اليقين" الهاشمية توضح لجفرا حول الأستاذة آلاء القدومي العيسوي يلقي الشيخ مروان شوقي و محمد عبيدات (صور) اللوزي يتسلم أوراق اعتماد سفير أرمينيا لدى المملكة انطلاق أولى قوافل الحجاج الأسبوع المقبل الزراعة لـ"جفرا": لا مخاطبات رسمية من السعودية بخصوص وقف إستيراد البيض الأردن يدين الهجوم الإرهابي على مسجد في الباكستان إخماد حريق أعشاب جافة في اربد شاهد بالفيديو .. الملك يزور المسجد الحسيني فور عودته لأرض الوطن فصل التيار الكهربائي عن (3) مؤسسات حكومية في معان بسبب الذمم المالية المستحقة عليهم ! "قاضي القضاة" تطلق برنامجا مجانيا لتأهيل المقبلين على الزواج غدا ! (5071) اسرة استفادت من برنامج المعونات الطارئ خلال النصف الاول من العام حالي وبمبلغ فاق النصف مليون دينار ! حماية المستهلك: مستمرون في الدعوة لمقاطعة ألبان المصانع الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز ضبط (95) مروجا واسلحة وعملات مزيفة بحملة امنية (صور) التعليم العالي تعلن الحد الادنى للمعدلات شامـان ... احتـرق منزلـه بالكامـل ويعيـش اوضاعا مأساوية صعبة
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-05-16 | 12:27 am

النائب المجالي : نقف مع الأشقاء السعوديين ضد الاعتداء الإرهابي

النائب المجالي : نقف مع الأشقاء السعوديين ضد الاعتداء الإرهابي

جفرا نيوز ـ كتب النائب حازم المجالي

طالعتنا الأخبار حول تعرض بعض المنشآت الحيوية في المملكة العربية السعودية بلاد الحرمين الشريفين إلى إعتداء آثم، ارتكبته أياد مجرمة، لا ترقب في أمة العرب والمسلمين إلا ولا ذمة.

هذه البلاد دعا لها بالأمن سيدنا إبراهيم عليه السلام، وفيها مهد رسالة الإسلام ، وفيها تنزل القرآن على سيد المرسلين محمد عليه الصلاة والسلام، وقد توعد الله كل من أرادها بالشر بالعذاب في الآخرة والخزي في الدنيا والاخرة، قال تعالى في حق الحرم المكي ( وَمَنْ يُرِدْ فِيهِ بِإِلْحَادٍ بِظُلْمٍ نُذِقْهُ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ )

إن الصفويين يعبثون من جديد، ويبعثون تاريخ الغدر مرة أخرى، وبإذن ستنكسر شوكتهم مرة أخرى على صخر الإيمان في بلاد الحرمين الشريفين.

نقف بكل قوة أمام هذا الإعتداء الإرهابي، والذي يشكل عنصرا فاعلا في بث الفتن ومخططات الاستهداف الخارجية لبلاد العرب، وعلى رعاة الإرهاب الصفوي في طهران أن يكفوا أيادي اذنابهم وعملائهم، وإلا فمصيرها سيكون كمصير سادتهم قديما.

إننا في الأردن نقف مع أشقائنا في المملكة العربية السعودية جسدا واحدا في وجه شرذمة الشر، دمنا واحد وامننا واحد.

حفظ الله الأردن والسعودية بلاد خير وأمان في ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
ويكي عرب