الملك يغادر أرض الوطن في زيارة إلى الكويت الملك يزور هيئة الاتصالات الخاصة، ويجري اتصالا مع إحدى وحدات حرس الحدود عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة عيد الاستقلال الحكومة تحيل قضايا جديدة إلى "مكافحة الفساد" والنائب العام الفايز: الأردن لم ولن يتخلى عن نصرة القضية الفلسطينية بقيادة الملك عبد الله الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو) تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء شقيقة المتهم بالإعتداء على الطبيبة روان تكشف تفاصيل الحادثة الاردن يصدر 2477 كتابا العام الماضي إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية اشهار التجمع الوطني للتغيير بحضور عبيدات وغياب المصري ومراقبون "لا جديد في المضمون" ! - صور "بالصور" .. القبض على شخص بحوزته قطع اثرية يصل عمر بعضها الى الف عام حماد: قبضنا على ١٥٣ مطلوبا يوم الخميس ومستمرون بحملتنا الامنية اعادة (130) مليون دينار للخزينة في (7) أشهر ! - تفاصيل لماذا غاب طاهر المصري عن المؤتمر الصحفي لاطلاق "التجمع الوطني للتغير" لأول مرة منذ عام 2015 ..تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على "مركبة الرئيس" !! الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز كتلة "هوائية أفريقية" تؤثر على المملكة اعتبارًا من الأربعاء.. ودرجات الحرارة فوق الـ40 مئوية ..تفاصيل الملك يزور الكويت اليوم
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الخميس-2019-05-16 | 12:30 am

إبرة تباع للأردنيين أغلى بـ410 دنانير عن كلفتها!

إبرة تباع للأردنيين أغلى بـ410 دنانير عن كلفتها!

جفرا نيوز- كشف رئيس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية، خير أبو صعيليك، أن إبرة تُباع للأردنيين أغلى بـ410 دنانير، عن كلفتها الحقيقة على الأطباء.

وكتب أبو صعيليك عبر حسابه على "تويتر": أثناء بحثنا تبين أن إبرة "HYALONE"، تُعطى في مفصل الركبة، لكن يتم تصنيفها على أنها جهاز طبي، وبالتالي لا يتم تحديد سعرها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء".

وأضاف أبو صعيليك "الغريب أن تكلفتها على الأطباء بحدود 30 دينارا بينما سعرها بموجب رقعة سعر نقابة الصيادلة في الصيدليات 440 دينارا".

وكانت لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية فتحت ملف أسعار الأدوية في الأردن، وقد خلصت إلى تشكيل لجنة لإعادة دراسة الأسعار.

ولاحقا قال وزير الصحة الجديد سعد جابر، إن نتائج عمل اللجنة ستظهر بعد عيد الفطر.