واشنطن تدعو إلى حل وكالة الأونروا خطة لتشغيل «الحرة السورية الأردنية المشتركة» قريباً درجات الحرارة تلامس حاجز الأربعين و45 بالأغوار والعقبة ضبط تاجر ومروج مخدرات بعجلون وفاة شخص دهسته مركبة واسقطته اسفل نفق الدوار السابع ولي العهد يُفطر بقلعة الكرك الاستعاضة عن الدورتين الشتوية والصيفية بالامتحان العام والامتحان التكميلي الصقور الملكية تحلق في سماء المملكة بعيد الاستقلال الحكومة تنفي حصول نائب على أراض من الخزينة الملك وبن زايد يبحثان التطورات بالمنطقة كناكرية يطالب بحسن معاملة المواطن وتقديم الخدمة بكفاءة ويشيد بضريبة جنوب عمان إغلاق 31 منشآة غذائية خلال النصف الاول من رمضان الحواتمة يلتقي المتقاعدين وذوي الشهداء الشريدة: توقيف المحامي فراس الروسان من قبل الأجهزة الامنية الملك وولي العهد يغادران أرض الوطن في زيارة إلى الإمارات مستشفى الجامعة ينفي وفاة الطالب عمّار الهندي بخطأ طبي ويوضح الملابسات تسجيل (700) الف طلب لدعم الخبز منذ شهر شباط .. واليوم هو الاخير لاستقبال الطلبات (100) الف أسرة أردنية تتقاضى مساعدات تبلغ (8.5) مليون دينار شهريا في المملكة - تفاصيل حماية المستهلك تطالب باخضاع المستلزمات الطبية التي تدخل في العلاج الى لجنة تسعير الادوية المومني يبدأ بنفسه ويحسم (200) دينار شهرياً من مكافأته لصالح صندوق البلدية
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-05-16 | 01:25 am

جفرا نيوز حرية سقفها السماء كما أرادها جلالة الملك في وطن الحريات

جفرا نيوز حرية سقفها السماء كما أرادها جلالة الملك في وطن الحريات


جفرا نيوز- كتب: شادي سمحان

#جفرا_نيوز.. اتخذت من مصداقيتها شعاراً في دقة معلوماتها ومصادرها .. فالإنجاز الإعلامي بنقل الحقيقة وتقديمها للرأي العام بأمانة وليس مجرد السعي لشهرة أو سرعة ... تدافع عن رأيها بحدود اللباقة الصحفية .. وتنأى بنفسها عن الصراعات والمهاترات ..

ومنذ انطلاقتها في فضاء الصحافة المحليّة، شكّلت إضافة نوعية.. اجتذبت القرّاء من جميع شرائح المجتمع، حين وجدوا فيها العمق، والمهنية، والمصداقية، والجرأة في تناول مختلف القضايا السياسية والاجتماعية، بروح ناقدة، وبثراء فكري وثقافي.. فضلاً عن حرصها على مواكبة ثورة الاعلام الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. عبر بث الاخبار والاحداث او رصد ردود افعال المتابعين والمغردين .. لتكون خطوة لا يستهان بها في مسيرة الارتقاء بالعمل الإعلامي.. وتأسيساً لمشهد اعلامي يدرك التحديات والضغوط لتبقى حاملة لراية الوطن ..
يقود مسيرتها الناشر نضال الفراعنة .. الذي استطاع المواءمة بين الحرية والمسؤولية .. وبين تقصي الحقيقة والاستناد للمعايير المهنية ..
بحرية سقفها السماء كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في وطن الحريات ..