عبدالله النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي.. وقعدت في السجن شهر ويوم القبض على عدد من المثليين في الجوفة بلواء الشونة الجنوبية (صور) الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي نجاح متميز وتغطية نوعية للتلفزيون الأردني في موسم الحج الصفدي: ندرك أن الأوضاع خطرة والتحديات كبيرة ولكن مواقفنا صلبة- فيديو حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة الحكومة تعلق على احداث عمان الاخيرة قرارات مجلس الوزراء ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين اعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة المبيضين.. أسماء اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الخميس-2019-05-16 | 01:25 am

جفرا نيوز حرية سقفها السماء كما أرادها جلالة الملك في وطن الحريات

جفرا نيوز حرية سقفها السماء كما أرادها جلالة الملك في وطن الحريات


جفرا نيوز- كتب: شادي سمحان

#جفرا_نيوز.. اتخذت من مصداقيتها شعاراً في دقة معلوماتها ومصادرها .. فالإنجاز الإعلامي بنقل الحقيقة وتقديمها للرأي العام بأمانة وليس مجرد السعي لشهرة أو سرعة ... تدافع عن رأيها بحدود اللباقة الصحفية .. وتنأى بنفسها عن الصراعات والمهاترات ..

ومنذ انطلاقتها في فضاء الصحافة المحليّة، شكّلت إضافة نوعية.. اجتذبت القرّاء من جميع شرائح المجتمع، حين وجدوا فيها العمق، والمهنية، والمصداقية، والجرأة في تناول مختلف القضايا السياسية والاجتماعية، بروح ناقدة، وبثراء فكري وثقافي.. فضلاً عن حرصها على مواكبة ثورة الاعلام الجديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي .. عبر بث الاخبار والاحداث او رصد ردود افعال المتابعين والمغردين .. لتكون خطوة لا يستهان بها في مسيرة الارتقاء بالعمل الإعلامي.. وتأسيساً لمشهد اعلامي يدرك التحديات والضغوط لتبقى حاملة لراية الوطن ..
يقود مسيرتها الناشر نضال الفراعنة .. الذي استطاع المواءمة بين الحرية والمسؤولية .. وبين تقصي الحقيقة والاستناد للمعايير المهنية ..
بحرية سقفها السماء كما أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم في وطن الحريات ..
 
ويكي عرب