دون أن یتم تودیعھم إلى المحاكم.. "العدل" تطلق مشروع المحاکمة عن بعد - تفاصيل إعلان نتائج "التوجيهي" غدا بحضور الطلبة الأوائل ..تفاصيل مساعدات نقدیة اميركية للأردن بقيمة (750) ملیون دولار - تفاصيل اجواء صيفية عادية اليوم وارتفاع طفيف على الحرارة غدا - تفاصيل لا تـوجــه حـكـومـيًــا لإجــراء تعديـلات دسـتوريـة وفيات الاربعاء 24-7-2019 التعليم العالي توضح آلية الاستفادة من المكرمات الملكية الأجواء الحارة مستمرة الجامعة الأردنية تتقدم لفئة 5 نجوم العثور على جثة في شارع بالكرك لقاء هام بين الملك وعباس الاربعاء وزير الأشغال: ندرس إنشاء طريق بديل يربط العاصمة بجرش الرزاز يتفقد "الصحراوي" امن الدولة : أحكام مشددة بحق (33) متهما في قضايا إرهابية - تفاصيل هيئة النقل تنفي صدور موافقات لتشغيل مركبات جديدة ضمن التطبيقات الذكية استقالة جماعية لاعضاء اللامركزية في محافظة الكرك !! تفعيل موقع إعلان نتائج التوجيهي..وتحديد موعد نشرها الكترونياً الأردن ..كل شخص يعمل يعيل (3) آخرين ..تفاصيل ضبط اعتداءات على مياه الشرب تزود مصانع ومزارع ابقار في الموقر و القطرانة الأمن يضبط أسلحة نارية وكميات من المواد المخدرة (تفاصيل)
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2019-05-16 | 10:25 am

مبادرة حرير تقيم مأدبة إفطار في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال

مبادرة حرير تقيم مأدبة إفطار في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال

جفرا نيوز - أقامت مبادرة حرير الريادية للتنمية والتوعية المجتمعية اليوم الأربعاء, مأدبة إفطار للأطفال الذين يرقدون على أسرة الشفاء وذويهم في مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال, بحضور أمين عمان  الدكتور يوسف الشواربة ومندوب مدير عام الخدمات الطبية الملكية مساعده العميد الطبيب عبدالفتاح أبو حويلة.

ويهدف إقامة حفل الإفطار للمساهمة برفع معنويات الأطفال ودعمهم نفسياً وتخفيف آلامهم من خلال خلق أجواء عائلية مع ذويهم ولإدخال الفرح والسرور على قلوبهم في شهر رمضان الفضيل.وقام مؤسس المبادرة السيد نهاد الدباس خلال الحفل بتجهيز وتركيب عدد من "بواريك الشعر” للأطفال المرضى.

بدورهم عبر الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفته الإنسانية التي جمعتهم مع ذويهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة.

وفي نهاية الإفطار الذي حضره مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله العميد الطبيب عادل الوهادنة وعدد من كبار الضباط قام الشواربة بتوزيع الهدايا على الأطفالوقام مؤسس المبادرة السيد نهاد الدباس خلال الحفل بتجهيز وتركيب عدد من "بواريك الشعر” للأطفال المرضى.

بدورهم عبر الأطفال عن سعادتهم بهذه اللفته الإنسانية التي جمعتهم مع ذويهم في إفطار رمضاني جماعي نقلهم من الأجواء العلاجية إلى أجواء أسرية جميلة.

وفي نهاية الإفطار الذي حضره مدير مستشفى الملكة رانيا العبدالله العميد الطبيب عادل الوهادنة وعدد من كبار الضباط قام الشواربة بتوزيع الهدايا على الأطفال..
ويكي عرب