عبدالله النّسور للأردنيين: أنا رجل هادئ وصعب استفزازي.. وقعدت في السجن شهر ويوم القبض على عدد من المثليين في الجوفة بلواء الشونة الجنوبية (صور) الحكومة: لم نرصد أنشطة زلزالية جراء انفجار روسيا النووي نجاح متميز وتغطية نوعية للتلفزيون الأردني في موسم الحج الصفدي: ندرك أن الأوضاع خطرة والتحديات كبيرة ولكن مواقفنا صلبة- فيديو حريق بمستودع للأدوية في مستشفى الأمير حمزة الحكومة تعلق على احداث عمان الاخيرة قرارات مجلس الوزراء ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين اعادة تشكيل محكمة أمن الدولة برئاسة المبيضين.. أسماء اصابة فتى (14) عاما وطفل (6) أعوام بعد عبثهما بسلاح ناري بأحد المنازل في البلقاء الملك يلتقي وزيرة الدفاع الألمانية بالصور.. سيارة تصطدم بالجدار المعدني لرصيف المشاة في شارع فيصل الأمن يُلقي القبض على 3 أشخاص سرقوا محال ومنازل في محافظة البلقاء الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني (40) مليون دينار و(300) عامل وطن لإبقاء العقبة نظيفة ..تفاصيل الحمود يعين مديرا لأمن الجسور ومديرا لحدود الكرامة ونائبا لمدير التنفيذ الصفدي للنواب : أبلغنا السفير الاسرائيلي رسالة حازمة ضبط شخص اشهر سلاح ناري باتجاه دورية نجدة في عمان وحاول خطف احدى المركبات ..تفاصيل "الاوقاف" تحقق في شكاوى الحج
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2019-05-16 | 11:44 am

روسيا لا تقدم تنازلات لإرضاء الولايات المتحدة

روسيا لا تقدم تنازلات لإرضاء الولايات المتحدة

جفرا نيوز -  لا تفعل روسيا شيئا من أجل إرضاء الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكد سيرغي لافروف وزير خارجية روسيا، أن موسكو لا تنوي التنازل عن مصالحها من أجل إرضاء واشنطن.

وقال لافروف في معرض حديثه عن أجواء مباحثات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو إن أجواءها الودية لا تعني استعداد روسيا لتقديم تنازلات تنافي مصالحها.

وأخبر لافروف الصحفيين بأن روسيا ستستغل اجتماع قمة العشرين القادمة لعقد اللقاء الثنائي مع رئيس الولايات المتحدة إذا تلقت الدعوة الرسمية من الولايات المتحدة.

وأكد لافروف في رد له على سؤال بشأن ما إذا كانت رغبة ترامب في لقاء بوتين تعني أن الولايات المتحدة لم تعد تربط عقد اجتماع القمة الأمريكية الروسية بإفراج روسيا عن البحارة العسكريين الأوكرانيين المعتقلين أن "لهجتنا الودية لا تعني أننا سنقدم تنازلات تتنافى مع مصالح روسيا".

وكانت مصادر واشنطن قد قالت إن "أزمة كيرتش" حالت دون إجراء مباحثات بوتين وترامب في نوفمبر/تشرين الثاني 2018.

واضطر حرس الحدود الروسي وقتذاك إلى إيقاف الزوارق الحربية الأوكرانية التي انتهكت حرمة الحدود الروسية في مضيق كيرتش، واعتقال بحارتها.
ويكي عرب