البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
السبت-2019-05-18 | 08:45 pm

نبيه بري يستقبل القيسي ويثمن مواقف الأردن الداعمة للقضية الفلسطينية والقدس

نبيه بري يستقبل القيسي ويثمن مواقف الأردن الداعمة للقضية الفلسطينية والقدس

جفرا نيوز - استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري في مكتبه في بيروت، النائب الأول لرئيس مجلس النواب الدكتور نصار القيسي، حيث تباحثا في أفاق التعاون البرلماني بين البلدين.

ونقل القيسي إلى بري تحيات رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، مؤكداً أهمية إدامة التنسيق بين البرلمانات العربية بما يخدم قضايا أمتنا المركزية وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

وقال القيسي إن الأردن سيواصل دوره في الدفاع عن عدالة القضية الفلسطينية، مشيراً إلى أن الشعب الأردني كافة، يقف خلف جلالة الملك عبد الله الثاني، الوصي على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس.

وثمن بري بحضور رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب اللبناني ياسين جابر، مواقف الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة للقضية الفلسطينية والقدس.

وأكد بري تقديره لمواقف البرلمان الأردني ورئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة في اجتماعي الاتحاد البرلماني العربي في عمان والدولي في الدوحة، إزاء القضية الفلسطينية ودعم القدس، مشيراً إلى أن أدوار البرلمانات لا تقل أهمية عن سواها من السلطات، في التأثير والتحشيد وصناعة القرار
 
ويكي عرب