البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-05-19 |

المسلماني : الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات

المسلماني : الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات

جفرا نيوز - قال النائب السابق امجد المسلماني ان الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات أن أكثر ما يميز المملكة الاردنية الهاشمية على مر العقود والسنوات هو توحد ابنائها من شتى الأصول والمنابت خلف قيادتهم الهاشمية وفي مواجهة أي مكائد ومؤامرات تحاك في الظلام ضد الأردن العظيم.

واكد المسلماني أننا وفي هذه المرحلة الحساسة من تاريخ المنطقة والقضية الفلسطينية نشكل بوحدتنا والتحامنا مع قيادتنا الهاشمية واجهزتنا الامنية سدا منيعا في وجه كل من يضمر الشر لوطننا الاردن ولفلسطين وسوف تتكسر على صرخة صمودنا كل مخططاتهم البائسة المستهلك.

واضاف أن أبناء المخيمات في كافة أنحاء المملكة الاردنية الهاشمية هم جزء من النسيج الوطني الأردني العصي عن أي اختراقات والذين يفدون الوطن والملك بالمهج والأرواح.

واشار المسلماني أن وحدتنا وتماسكنا هي رسالة لكل أولئك الذين يتربصون بنا ويكيدون لهذا الوطن وسوف بإذن الله وبالتفافنا حول قيادتنا ووطننا نرد كيدهم إلى نحورهم.

عاش الأردن وعاش الملك
ويكي عرب