بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-05-19 |

المسلماني : الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات

المسلماني : الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات

جفرا نيوز - قال النائب السابق امجد المسلماني ان الأردن بقيادته وشعبه عصي عن المؤامرات أن أكثر ما يميز المملكة الاردنية الهاشمية على مر العقود والسنوات هو توحد ابنائها من شتى الأصول والمنابت خلف قيادتهم الهاشمية وفي مواجهة أي مكائد ومؤامرات تحاك في الظلام ضد الأردن العظيم.

واكد المسلماني أننا وفي هذه المرحلة الحساسة من تاريخ المنطقة والقضية الفلسطينية نشكل بوحدتنا والتحامنا مع قيادتنا الهاشمية واجهزتنا الامنية سدا منيعا في وجه كل من يضمر الشر لوطننا الاردن ولفلسطين وسوف تتكسر على صرخة صمودنا كل مخططاتهم البائسة المستهلك.

واضاف أن أبناء المخيمات في كافة أنحاء المملكة الاردنية الهاشمية هم جزء من النسيج الوطني الأردني العصي عن أي اختراقات والذين يفدون الوطن والملك بالمهج والأرواح.

واشار المسلماني أن وحدتنا وتماسكنا هي رسالة لكل أولئك الذين يتربصون بنا ويكيدون لهذا الوطن وسوف بإذن الله وبالتفافنا حول قيادتنا ووطننا نرد كيدهم إلى نحورهم.

عاش الأردن وعاش الملك