«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-05-20 | 11:40 am

المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته!

المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على مركبته!

جفرا نيوز - رفض رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني اجراء تسوية مالية جراء حجز على سيارة الرئيس لمأمور تنفيذ الزرقاء لعدم ملائمتها مع وضع البلدية المالي 

وقال المومني انه رفض التسوية المالية بعد حجز سيارة الرئيس لدى مأمور تنفيذ الزرقاء على قضية مالية لاحد المواطنين تم رفعها مسبقا على البلدية واضاف المومني لن تكون سيارة الرئيس وسيلة ضغط على بلدية الزرقاء لحل التسويات المالية .

واكد المومني " لست متعطشا للوحة الحكومية ولا احتاجها في التنقل لخدمة اهل الزرقاء وسأستخدم سيارتي الخاصة لخدمة المدينة وهذا همي الاول "  واشار المومني بأن سيارة الرئيس شأنها كشأن اي سيارة خدمات في البلدية ولا يجوز الحجز عليها .

وبين المومني انه سيتم رفع مذكرة الى وزير الادارة المحلية لمخاطبة وزير العدل لعدم توافق الاجراءات مع القانون وللتدقيق على سلامة الاجراءات من ناحية قانونية حجز السيارة كونها سيارة خدمة وليست شخصية .

وناشد المومني رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز لدعم بلدية الزرقاء والوقوف بجانب اهل المدينة لتتمكن البلدية من تقديم الخدمات بشكل يليق بأهلها .