«سيكا» يؤكد دعم الوصاية التاريخية الهاشمية على الاماكن المقدسة «البيان الختامي» الحركة الاسلامية تعلن وثيقتها السياسية الاثنين لا شبهة جنائية بدفن أجنة في إربد الديحاني : نقدر المعلم الأردني ولجنة كويتية تبدأ بالتعاقد مع معلمين من مختلف التخصصات منسف ضخم في عمّان - صور عائلة الطفل المعنف: والده طلب ذلك المشتري يظهر بسماء المملكة غدا الأحد "فيسبوك" يُجبر الحكومة على صيانة عيادة في عجلون الامن العام : فيديو تعنيف الطفل تم تسجيله قبل عدة أشهر وخاله يسلم نفسه وحماية الأسرة تتحفظ على الطفل وفاة طفلة بصعقة كهربائية في الكرك العجارمة: أسئلة الفيزياء من المنهاج المقرر النيابة العامة تصدر أمراً بإلقاء القبض على شخص ظهر بفيديو وهو يعتدي بالضرب على ابن شقيقته في جرش التلهوني: اجراءات ميسرة وسريعة وغير مكلفة للقضايا البسيطة قريبا المعاني يتفقد سير امتحان التوجيهي في ذيبان بالصور.. الأمير الحسن بن طلال يساعد عمال الوطن في تنظيف شوارع وسط البلد الصحة : امتحان لرفع مستوى خريجي كليات التمريض القبض على (24) متورطا بترويج وتعاطي المخدرات "الطفل المعنف" بصحة جيدة في حماية الاسرة.. والتنمية بانتظار قرار بشأنه..ومحافظ جرش يتوعد الفاعل بأشد العقوبات ! وفاة سيدة اثر حادث تدهور في عمان الطراونة : وحدتنا سبيلنا لمواجهة التحديات والروابدة: الاردن يعمل بهدوء .. والمصري: صفقة القرن ليست قدراً
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-05-20 | 01:23 pm

إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية

إغلاق مدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من دوار الداخلية

جفرا نيوز - تجري أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير واستكمالا لأعمال إنشاء تقاطع المدينة الرياضية إغلاق لمدخل دوار المدينة الرياضية للقادم من ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ) عبر شارع الملكة علياء ، إعتبارا من الساعة الثانية عشرة من مساء اليوم الاثنين 20 آيار. ووفقا لمدير الادارة المشتركة في أمانة عمان المهندس محمد الفاعوري سيتم إبقاء حركة اليمين الحر للقادم من ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ) باتجاه شارع الشهيد مفتوحة أمام حركة المركبات ونقل حركة الالتفاف والدوران للقادم من دوار الداخلية الى دوار المدينة لتكون عبر إشارة المركز الثقافي الملكي.

واضاف سيتم إجراء تعديل على إشارة تقاطع شارع الشهيد مع شارع كلية الرياضة بحيث يسمح للمركبات القادمة من منطقة طارق عبر شارع الشهيد بالالتفاف لليسار عبر شارع كلية الرياضة للوصول الى ميدان جمال عبدالناصر ( الداخلية ).

واكد المهندس الفاعوري تامين هذه المواقع بمواد السلامة المرورية اللازمة والشواخص الارشادية التحذيرية مع تواجد رقباء السير واعوان المرور والسير.