بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الإثنين-2019-05-20 | 01:53 pm

الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو)

الرزاز : لأن خدمة المواطن مهمة للحكومة فقد "اعذر من انذر" (فيديو)

جفرا نيوز - قال رئيس الحكومة الدكتور عمر الرزاز ان موظف القطاع العام مهمته خدمة المواطنين، والموظف الذي يفكر بتقضيه الوقت والحديث على الهاتف عليه ان يعلم ان هناك اجراءت سيتم اتخاذها بحقه.

الرزاز واثناء زيارته لمديرية اراض غرب عمان قال ان اليوم هناك مصدرين للمعلومة على الخدمات التي تقدمها الحكومة ونوعيتها، اولها المتسوق الخفي وايضا جهاز متلقي الخدمة الذي يضع المواطن درجة على مدى رضاه عن الخدمة، واظهر الرزاز لموظفي المديرية درجات تقييم من المواطنين للخدمات المقدمة لهم حيث حصلت المديرية على اقل علامة.

واكد الرزاز ان هذا المستوى من الخدمة غير مقبول، ولابد من تحسينها حيث اعطاهم شهر واحد لعمل ذلك، وبعد هذه المهلة سيكون هناك اجراءات سيتم اتخاذها.

وقال الرزاز "لقد اعذر من انذر" حيث ان خدمة المواطن مهمة للحكومة، وقدمت من اجل ذلك تسهيلات للمواطنين مثل تخفيض القيمة التقديرية للاراضي، طالبا من الموظفين تقديم خدمة بمستوى توجيهات جلالة الملك.