بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الإثنين-2019-05-20 | 02:19 pm

الطراونة‎ يدين العمل الإرهابي في الجيزة

الطراونة‎ يدين العمل الإرهابي في الجيزة

جفرا نيوز - دان رئيس الاتحاد البرلماني العربي، رئيس مجلس النواب، المهندس عاطف الطراونة العمل الإرهابي الذي استهدف حافلة سياحية بالقرب من المتحف المصري الجديد في محافظة الجيزة بمصر، يوم الأحد الماضي، وأدى إلى سقوط عدد من الجرحى.

وقال الطراونة، في بيان باسم الاتحاد البرلماني العربي اليوم الاثنين، إن الحادث الإرهابي الآثم لن ينال من عزيمة الشقيقة مصر، مشيرًا إلى تأكيد الاتحاد البرلماني العربي على ضرورة العمل الجاد والدؤوب، وتضافر جميع المساعي والجهود المحلية والإقليمية والدولية للتعامل مع هذا الفكر الإرهابي الظلامي، والكشف عن دوافعه وآثاره السياسية والاقتصادية والنفسية على المواطنين المدنيين الأبرياء، والعمل على استئصاله من جذوره.

وأكد تضامن الاتحاد البرلماني العربي التام مع مصر الشقيقة، في جميع مساعيها وجهودها الملموسة تجاه مكافحة العنف والتطرف والإرهاب ودحره بكل أشكاله وصوره ودعا الطراونة، جميع البرلمانات والحكومات وأصحاب الإرادة الحرة والفكر المستنير إلى الوقوف قولًا وفعلًا في وجه تنامي ظاهرة الإرهاب، متضرعًا إلى الله جل في علاه أن ينم بالشفاء العاجل على جرحى العمل الإرهابي.