بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2019-05-20 | 02:31 pm

وقفة طلابية في " الشرق الأوسط " لاحياء الذكرى (71) للنكبة

وقفة طلابية في " الشرق الأوسط " لاحياء الذكرى (71) للنكبة


جفرا نيوز – أقامت جامعة الشرق الأوسط وقفة تضامنية إحياء للذكرى 71 للنكبة ، والتأكيد على عروبة القدس و تاييدًا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين قائد البلاد تجاه القضية المحورية والمركزية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف والوصاية الهاشمية عليها .

وشارك في الوقفة التي جاءت بمبادرة من أبناء الجالية الفلسطينية في الجامعة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعدد من الأساتذة العمداء و وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية و الطلبة.

و أكد نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور نشوان نشوان أن تنظيم هذه الفعالية جاء ليسلط الضوء على ذكرى النكبة التي حلّت على الشعب الفلسطيني، ومحاولة التهجير التي ينتهجها العدو الصهيوني بحقه، مشيراً إلى الجامعة انطلاقا من نهجها وفلسفتها تحرص على تنظيم فعاليات تحاكي الواقع الذي نعايشه هدفها الاسمى تنشئة جيل من الشباب واعي منتم لوطنه وقيادته ومواقفه ومنتم لقضايا الأمة ومتمسكا بالثوابت والقيم الاخلاقية.

من جانبه ثمن رئيس الجالية الفلسطينية في الجامعة الطالب عماد الدين لدادوة من كلية الحقوق دور الجامعة كحاضنة لانشطة الطلبة من مختلف الجاليات والثقافات تزرع بهم الانتماء وتغرس في نفوسهه الأمل بما تقدمه من دعم لجميع الانشطة المنهجية واللامنهجية الي ينفذها الطلبة تحت مظلتها. و تضمنت الوقفة عدداً من الكلمات والقصائد الوطنية القاها الطلبة تغنوا فيها بحب القدس وفلسطين مبرزين نضال الشعب الفلسطيني المستمر ضد تهويد القدس وتأييدآ لمواقف جلالة الملك والوصاية الهاشمية على المقدسات .