بني مصطفى تشيد بموقف المغرب الداعم للوصاية الهاشمية انقاذ طفل بعد غرقه داخل مسبح في احد فنادق العقبة السجن 20 عاما لشخص قتل شقيقه اثر خلاف على 75 دينارا ! وزير النقل يلتقي رئيس بعثة صندوق النقد الدولي وزير الداخلية يلتقي المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين مذكرة تفاهم بين الأوقاف والأمن العام بالصور...مراسم استقبال رسمية للملك عبدالله في قصر أستانا الرئاسي في سنغافورة مجددا.. نقل المتهم "بقضية الدخان" عوني مطيع إلى المستشفى الأمير حمزة البطانية يروي قصة جديدة لـ"سوء الفهم" مع جامعة اليرموك الرزاز يعود إلى "أراضي غرب عمان" شاكرا الموظفين ! فصل (23) عضوا من نقابة الصحفيين - تفاصيل 23 عقد زواج لقاصرات وقاصرين في 2018 الملك يزور جامعة نانيانغ التكنولوجية في سنغافورة الملك يدعو لشراكة استثمارية بين الأردن وسنغافورة "مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الإثنين-2019-05-20 | 02:35 pm

جامعة الزرقاء تنظم زيارة للوفد البولندي إلى مكتبتي الوطنية وعبد الحميد شومان

جامعة الزرقاء تنظم زيارة للوفد البولندي إلى مكتبتي الوطنية وعبد الحميد شومان


جفرا نيوز - نظمت كلية العلوم التربوية - قسم علم المكتبات والمعلومات / جامعة الزرقاء زيارة للوفد البولندي إلى المكتبة الوطنية ومكتبة عبد الحميد شومان العامة، كنماذج للمكتبات المتطورة في الأردن بمرافقة عضو هيئة التدريس في كلية العوم التربوية بالجامعة الأستاذ الدكتور فضل كليب، وذلك ضمن نشاط مشروع التبادل بين جامعة (Pedagogical University of Cracow (PUC البولندية، مع جامعة الزرقاء .

وقدم مدير عام دائرة المكتبة الوطنية الأستاذ الدكتور نضال الأحمد، ومدير مكتبة شومان العامة الأستاذ غالب مسعود، شرحاً مفصلاً لأهداف المكتبتين وأقسامهما ونشاطاتهما والخدمات المقدمة فيهما، بالإضافة إلى تجوال الوفد في المكتبتين ومشاهدة ذلك على الواقع.

وقد أعرب الوفد عن شكرهم وإعجابهم بتطبيق التكنولوجيا لمعظم إجراءات المكتبتين الفنية والخدمات العامة والنشاطات المقدمة منهما للمستخدمين لهما من المجتمع الأردني.